اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021م
انطلاق الدورة 76 للجمعية العامة.. ومطالبات بتفعيل قرارات الشرعية تجاه فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية بالصور|| الجالية الفلسطينية في بلجيكا تنظم وقفة دعما وإسنادا للأسرىالكوفية أبو مذكور: الاتصالات مُتواصلة مع الجانب السعودي لإتمام الترتيبات لسفر المعتمرينالكوفية الإفراج عن الأسير غيث من سجون الاحتلالالكوفية "فدا" يدعو حماس للموافقة على إجراء الانتخابات المحلية في غزةالكوفية عضو كنيست حرض على قتل أسرى نفق الحريةالكوفية تأجيل إعادة اعمار البنية التحتية في غزة ينذر بكارثة بيئيةالكوفية نادي الأسير: إدارة سجن عوفر تطلب مهلة للرد على مطالبهمالكوفية تأجيل التصويت على تشكيلة الحكومة اللبنانيةالكوفية عضو كنيست: خطة تصعيدية لإسناد الأسرى داخل معتقلات الاحتلالالكوفية فلسطين تشارك بـ3 لاعبين في بطولة آسيا لكرة الطاولةالكوفية الاحتلال يستهدف المزارعين ورعاة الأغنام شرق خانيونسالكوفية خاص بالصور والفيديو|| "زرقشات".. فتاة غزية تصنع منتجات صديقة للبيئة من مخلفات المناجرالكوفية الشرطة بغزة تٌصدر تعليمات للأجهزة الأمنية حول إجراءات كوروناالكوفية تدهور الحالة الصحية للأسير أبو هواش المضرب عن الطعامالكوفية الجزائر: الدرك الوطني يسجن 47 مشتبها بالتورط في حرائق الغاباتالكوفية "التجمع الطبي" يستنكر الاعتداءات على الطواقم الطبية في مستشفيات غزةالكوفية إجراءات أمنية جديدة بحق الأسرى في سجن جلبوعالكوفية محامي الأسير كممجي: محاكمة أيهم كانت صوريةالكوفية

نافيا الشائعات..

المشهراوي: تشكيل حزب جديد "أضغاث أحلام لدى البعض"

19:19 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: نفى القائد بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، سمير المشهراوي، الشائعات المترددة مؤخرا حول نية التيار تشكيل حزب جديد، قائلا، "الحديث مؤخراً عن نية التيار تشكيل حزبٍ جديد، هي مجرد ترّهات وإشاعات مبنية على خزعبلات وربما أضغاث أحلام لدى البعض".

وكتب المشهرواي على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لأننا لم ننتمِ لها بورقةٍ من أحد، ولم نخرج منها بورقةٍ من أحد، ولأننا متمسكون بفكرها الثوري المقاوم وثوابتها ومبادئها وأخلاقياتها وبما ينفع الناس، ولأن الزبد يذهب جفاءً وأصحابه الذين باعوا وفرطوا وحادوا عن الروح الكفاحية لفتح وعن بندقيتها ومبادئها وثقافتها فلن يجنوا غير الحسرة والخزي والعار.

وأضاف، بعد كل ما سبق، أود التأكيد للجميع ليس فقط باسمي، بل باسم قيادة التيار مجتمعة، أن الحديث مؤخراً عن نية التيار تشكيل حزبٍ جديد، هي مجرد ترّهات وإشاعات مبنية على خزعبلات وربما أضغاث أحلام لدى البعض.

وتابع، الأمر لم يكن وليس مطروحاً على جدول أعمال أو لقاءات أو اجتماعات قيادة التيار مطلقاً، عليه فلا داعي للفلسفة والفذلكة من البعض. (وبلاش كل واحد يعمل حاله أبو العُرِّيف!).

وأختتم المشهرواي تدوينته بالتحية للفتحاويين أينما كانوا، وللشعب الفلسطيني الأبيّ أينما شرُفت به الأرض.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق