اليوم الاثنين 06 ديسمبر 2021م
الإعدامات الميدانية.. إرهاب منظم يمارسه جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطينيالكوفية "لجان الإصلاح": دفن جثمان الطالب خليلية غدا.. وإعلان هوية القاتلالكوفية الاحتلال يعتقل شقيق منفذ عملية الطعن في القدسالكوفية جيش الاحتلال: مناورة عسكرية في وادي عربة والنقب غدا الإثنينالكوفية بالصور|| "مسيرة أعلام" استفزازية للمستوطنين في اللد والرملةالكوفية صحة الاحتلال: 11 إصابة بالمتحور الجديد أوميكرونالكوفية "صحيفة عبرية": الحكومة تدرس تشغيل مطار عطروت بدلا من رمات دافيدالكوفية مالية غزة: صرف بدل المواصلات كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتبالكوفية عالم أوبئة أمريكي يكشف حقيقة خطورة المتحور أوميكرونالكوفية عودة سيف الإسلام القذافي لانتخابات الرئاسة الليبيةالكوفية المحرر الفسفوس: الأسرى يعانون ظروفا صعبة خاصة المرضىالكوفية مصر: مقتل 3 مطلوبين بمواجهة مسلحة مع الشرطةالكوفية أفغانيات يطلقن حملة لمواجهة قمع المرأةالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على إطلاق حملة ثالثة لفحص مضادات كوروناالكوفية الاحتلال يزعم تضرر مركبات للمستوطنين رشقا بالحجارة شمال سلفيتالكوفية وزارة العمل بغزة ترفض رفع الحد الأدني للأجور بسبب الوضع الراهنالكوفية مشاريع استيطانية على أنقاض مطار قلندياالكوفية مستوطنون يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بحماية شرطة الاحتلالالكوفية فصائل المقاومة في غزة تحمل السلطة مسؤولية الفلتان الأمني بالضفةالكوفية جيش الكوبيتساتالكوفية

بالصور|| "اللجنة المطلبية" تنظم وقفة احتجاجية خلال زيارة سفراء الاتحاد الأوروبي إلى غزة

11:11 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نظمت اللجنة المطلبية للمقطوعة رواتبهم، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية ضد استمرار سياسة قطع رواتب مئات الموظفين في الوظيفة العمومية.
وقال مسئول اللجنة المطلبية للمقطوعة رواتبهم، عماد أبو طه، خلال كلمته في الوقفة، إن "السلطة الفلسطينية تواصل قطع رواتب 600 موظفًا حكوميًا الذين لا يتفقون معها في الرأي، بشكلٍ يخالف القوانين الفلسطينية كافة".

وأضاف أبو طه، أن " قطع رواتب الموظفين الذين يعملون في السلطة الفلسطينية، أدى محاربة الإنسان في قوت أطفاله وتعليم أبنائه وتغطية علاج أفراد أسرته، في ظل ظروفٍ كارثية على كل المستويات".
وأكد، أن رواتب الموظفين حق مشروع ولا يحق للسلطة الفلسطينية المساس بها، مشيرًا إلى أن الاعتداء على رواتب الموظفين مدان ومرفوض يستوجب المساءلة والمحاسبة من الجهات والدول المانحة.

وأشار أبو طه، إلى أن اللجنة ستقوم بتسليم سفراء دول الاتحاد الأوروبي الزائر لقطاع غزة، رسالة تطالب بدعمهم ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم حتى تعود رواتبهم المقطوعة.
وطالب، كافة المعنيين والمهتمين من سفراء دول العالم ولجان ومؤسسات حقوق الإنسان، وفي مقدمتها المفوضية الأوروبية لحقوق الإنسان، بالوقوف أمام مسؤولياتهم تجاه القضية العادلة للموظفين المقطوعة رواتبهم، والتدخل الإيجابي وتبني قضيتهم لاستعادة رواتبهم.

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق