اليوم الاربعاء 26 يناير 2022م
خاص بالفيديو.. مطالبات شعبية وفصائلية بإجراء الانتخابات وتجديد الشرعيات المنتهيةالكوفية بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلانالكوفية فيديو.. حماد لـ"الكوفية": جهود القائد دحلان والمساعدات الإماراتية يدعمان جهود مكافحة كوروناالكوفية بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحيالكوفية الاحتلال يهدم منزلا لعائلة كرامة في حي الطورالكوفية عمال فلسطين: تحويل رواتب عمال الداخل المحتل للبنوك الفلسطينية خلال 6 أشهرالكوفية الاسرى يبدؤون خطوات تصعيدية دعما للأسير المريض ناصر أبوحميدالكوفية حكومة الاحتلال تضع مخططا لإخلاء الخان الأحمر وتهجير سكانهالكوفية القدوة: "عباس" المسؤول الأول عن حالة الترهل والتشرذم في منظمة التحريرالكوفية عساف: اجتماع "المركزي" مؤامرة لشطب المجلس الوطنيالكوفية الإعلام العبري: إدارة بايدن اقترحت على عباس وقف رواتب الأسرىالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من قباطيةالكوفية الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المريض أمل نخلة لعيادة سجن الرملةالكوفية إغلاق بحر غزة لسوء الأحوال الجويةالكوفية "الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميدالكوفية الصحة: حالتا وفاة و7750 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئالكوفية ثبات الشعارات وتبدل ‏المهمات والحساباتالكوفية الصحة العالمية: الخطر المرتبط بأوميكرون لا يزال مرتفعاالكوفية

مستوطنون يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بحماية شرطة الاحتلال

17:17 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: اقتحم مئات المستوطنين المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأحد، في ثامن أيام ما يسمى "عيد الأنوار" العبري.
وذكرت مصادر مقدسية، أن 465 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وأدوا طقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية من جهة باب الرحمة، ونفذوا جولات استفزازية والتقطوا صورًا في باحات الحرم القدسي، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضحت المصادر، أنه في الفترة الصباحية قاد المستوطنين عضو الكنيست المتطرف إيتيمار بن جڤير.
وتأتي اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، تلبية للدعوات المتطرفة التي تطلقها جماعات "الهيكل" المزعوم، في اليوم الثامن من عيد الأنوار العبري "الحانوكا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق