اليوم الاربعاء 26 يناير 2022م
الإعلام العبري: إدارة بايدن اقترحت على عباس وقف رواتب الأسرىالكوفية بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلانالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من قباطيةالكوفية الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام في الأغوار الشماليةالكوفية بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحيالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المريض أمل نخلة لعيادة سجن الرملةالكوفية إغلاق بحر غزة لسوء الأحوال الجويةالكوفية "الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميدالكوفية اللاجئون الفلسطينيون في دير بلوط يشتكون قلة موارد التدفئة وشح المساعداتالكوفية الصحة: حالتا وفاة و7750 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسير زكريا الزبيدي إلى جهة مجهولةالكوفية كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئالكوفية ثبات الشعارات وتبدل ‏المهمات والحساباتالكوفية الصحة العالمية: الخطر المرتبط بأوميكرون لا يزال مرتفعاالكوفية السيسي يزور الإمارات لبحث التطورات الإقليميةالكوفية متحدية ظروف البطالة.. صفاء أبو عطايا تغزل دمى الكروشيهالكوفية "إذا بدك تنزل اهمزني".. شعار سائق تاكسي أصم وأبكم في غزةالكوفية معادلة.. ما هكذا يرأب الصدعالكوفية الأجواء الشتوية الماطرة في مدينة الناصرةالكوفية طرق تجنب زيادة الوزن فى فصل الشتاءالكوفية

الاحتلال يزعم تضرر مركبات للمستوطنين رشقا بالحجارة شمال سلفيت

18:18 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: زعمت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، أن العديد من مركبات المستوطنين أصيب بأضرار جراء رشقها من قبل شبان وفتية فلسطينيين شمال سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

وفقاً لموقع "0404" العبري فإن شبانا فلسطينيين رشقوا مركبات المستوطنين على الطريق الاستيطاني بين مستوطنتي "تفوح" و"أريئيل" المقامتين على أراضي المواطنين شمال سلفيت.

وبين الموقع أن الشبان تمكنوا من إصابة سيارات المستوطنين بالحجارة وإلحاق أضرار مادية جسيمة في بعضها.

وأشار الموقع العبري إلى أن عمليات الرشق بالحجارة لم تسفر عن وقوع إصابات في صفوف المستوطنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق