اليوم الاربعاء 26 يناير 2022م
الإعلام العبري: إدارة بايدن اقترحت على عباس وقف رواتب الأسرىالكوفية بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلانالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من قباطيةالكوفية الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام في الأغوار الشماليةالكوفية بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحيالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المريض أمل نخلة لعيادة سجن الرملةالكوفية إغلاق بحر غزة لسوء الأحوال الجويةالكوفية "الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميدالكوفية اللاجئون الفلسطينيون في دير بلوط يشتكون قلة موارد التدفئة وشح المساعداتالكوفية الصحة: حالتا وفاة و7750 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسير زكريا الزبيدي إلى جهة مجهولةالكوفية كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئالكوفية ثبات الشعارات وتبدل ‏المهمات والحساباتالكوفية الصحة العالمية: الخطر المرتبط بأوميكرون لا يزال مرتفعاالكوفية السيسي يزور الإمارات لبحث التطورات الإقليميةالكوفية متحدية ظروف البطالة.. صفاء أبو عطايا تغزل دمى الكروشيهالكوفية "إذا بدك تنزل اهمزني".. شعار سائق تاكسي أصم وأبكم في غزةالكوفية معادلة.. ما هكذا يرأب الصدعالكوفية الأجواء الشتوية الماطرة في مدينة الناصرةالكوفية طرق تجنب زيادة الوزن فى فصل الشتاءالكوفية

أفغانيات يطلقن حملة لمواجهة قمع المرأة

18:18 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قالت ناشطات في مجال حقوق المرأة في العاصمة الأفغانية كابول، اليوم الأحد، إن مواصلتهن الكفاح من أجل الحق في التعليم والعمل والمشاركة في الحياة السياسية والاجتماعية الأفغانية، وقلن إن قرار طالبان الأخير حظر الزواج القسري ليس كافيا لمعالجة قضية حقوق المرأة.

وأصدرت طالبان مرسوما أمس الأول الجمعة يدعم حقوق المرأة، مع تصاعد الفقر في أفغانستان عقب سيطرة الحركة الإسلامية على البلاد منتصف أغسطس آب مع انسحاب القوات الأمريكية والأطلسية، ووقف الحكومات الأجنبية منذ ذلك الحين تمويلها للبلاد التي تعتمد على المساعدات.

وأوضحت الناشطة في مجال الحقوق الاجتماعية فريدة أكبري أن حكومة طالبان الجديدة يجب أن تسمح للمرأة بالحق في التعليم والعمل.

يُذكر أنه تم حاليا حظر التعليم في المرحلة الثانوية فأعلى، ومنعت معظم النساء من العمل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق