اليوم الاربعاء 26 يناير 2022م
خاص بالفيديو.. مطالبات شعبية وفصائلية بإجراء الانتخابات وتجديد الشرعيات المنتهيةالكوفية بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلانالكوفية فيديو.. حماد لـ"الكوفية": جهود القائد دحلان والمساعدات الإماراتية يدعمان جهود مكافحة كوروناالكوفية بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحيالكوفية الاحتلال يهدم منزلا لعائلة كرامة في حي الطورالكوفية عمال فلسطين: تحويل رواتب عمال الداخل المحتل للبنوك الفلسطينية خلال 6 أشهرالكوفية الاسرى يبدؤون خطوات تصعيدية دعما للأسير المريض ناصر أبوحميدالكوفية حكومة الاحتلال تضع مخططا لإخلاء الخان الأحمر وتهجير سكانهالكوفية القدوة: "عباس" المسؤول الأول عن حالة الترهل والتشرذم في منظمة التحريرالكوفية عساف: اجتماع "المركزي" مؤامرة لشطب المجلس الوطنيالكوفية الإعلام العبري: إدارة بايدن اقترحت على عباس وقف رواتب الأسرىالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من قباطيةالكوفية الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المريض أمل نخلة لعيادة سجن الرملةالكوفية إغلاق بحر غزة لسوء الأحوال الجويةالكوفية "الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميدالكوفية الصحة: حالتا وفاة و7750 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئالكوفية ثبات الشعارات وتبدل ‏المهمات والحساباتالكوفية الصحة العالمية: الخطر المرتبط بأوميكرون لا يزال مرتفعاالكوفية

مصر: مقتل 3 مطلوبين بمواجهة مسلحة مع الشرطة

18:18 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: لقي 3 من أصحاب السوابق مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في أسوان، كما ضبط الأمن اثنين آخرين بحوزتهما أسلحة نارية.

وأوضح موقع "القاهرة 24" أن قوات الأمن ولدى وصولها إلى مكان تواجدهم، بادر المسلحون لإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم الشرطة إطلاق النار.

وأشار إلى أن المواجهة أسفرت عن مقتل 3 عناصر أحدهم هارب من أحكام قضائية بينها حكمان بالسجن المؤبد على جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح، ومطلوب بقضيتي شروع في القتل.

وبين الموقع أن الأمن ضبط عنصرين آخرين وصادر في حوزة المشبوهين 7 بنادق آلية و49 مخزنا وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش وميزانا حساسا ومبلغا ماليا، وسيارة ودراجة نارية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق