اليوم الاربعاء 26 يناير 2022م
استشهاد أسير في سجن "نيتسان" الإسرائيلي بالرملةالكوفية خاص بالفيديو.. مطالبات شعبية وفصائلية بإجراء الانتخابات وتجديد الشرعيات المنتهيةالكوفية بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلانالكوفية فيديو.. حماد لـ"الكوفية": جهود القائد دحلان والمساعدات الإماراتية يدعمان جهود مكافحة كوروناالكوفية بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحيالكوفية الاحتلال يهدم منزلا لعائلة كرامة في حي الطورالكوفية عمال فلسطين: تحويل رواتب عمال الداخل المحتل للبنوك الفلسطينية خلال 6 أشهرالكوفية الاسرى يبدؤون خطوات تصعيدية دعما للأسير المريض ناصر أبوحميدالكوفية حكومة الاحتلال تضع مخططا لإخلاء الخان الأحمر وتهجير سكانهالكوفية القدوة: "عباس" المسؤول الأول عن حالة الترهل والتشرذم في منظمة التحريرالكوفية عساف: اجتماع "المركزي" مؤامرة لشطب المجلس الوطنيالكوفية الإعلام العبري: إدارة بايدن اقترحت على عباس وقف رواتب الأسرىالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من قباطيةالكوفية الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المريض أمل نخلة لعيادة سجن الرملةالكوفية إغلاق بحر غزة لسوء الأحوال الجويةالكوفية "الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميدالكوفية الصحة: حالتا وفاة و7750 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئالكوفية ثبات الشعارات وتبدل ‏المهمات والحساباتالكوفية

عودة سيف الإسلام القذافي لانتخابات الرئاسة الليبية

18:18 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قضت محكمة استئناف سبها جنوب ليبيا، اليوم الأحد، برفض الطعن المقدم ضد سيف الإسلام القذافي من قبل المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا.
وحكمت المحكمة لصالح سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وألزمت المفوضية بإعادته إلى قائمة المرشحين النهائية للانتخابات
.
ويوم الخميس الماضي، قضت محكمة الاستئناف بمحكمة سبها بإعادة المرشح سيف الإسلام القذافي إلى السباق الانتخابي الرئاسي، بعد النظر في الطعن الذي تقدم به ضد قرار استبعاده من السباق الانتخابي.
وكان سيف الإسلام القذافي قد قدّم ملف ترشحه لمفوضية الانتخابات في 14 نوفمبر الجاري قبيل أيامٍ قليلةٍ من غلق باب الترشح للانتخابات.
وستُجري ليبيا الانتخابات الرئاسية في 24 ديسمبر المقبل، حيث ستعرف البلاد أول رئيس مدني منتخب وثاني رئيس لها منذ سقوط الملكية عام 1969 بسقوط نظام الملك محمد إدريس السنوسي آنذاك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق