اليوم الاربعاء 26 يناير 2022م
استشهاد أسير في سجن "نيتسان" الإسرائيلي بالرملةالكوفية خاص بالفيديو.. مطالبات شعبية وفصائلية بإجراء الانتخابات وتجديد الشرعيات المنتهيةالكوفية بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلانالكوفية فيديو.. حماد لـ"الكوفية": جهود القائد دحلان والمساعدات الإماراتية يدعمان جهود مكافحة كوروناالكوفية بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحيالكوفية الاحتلال يهدم منزلا لعائلة كرامة في حي الطورالكوفية عمال فلسطين: تحويل رواتب عمال الداخل المحتل للبنوك الفلسطينية خلال 6 أشهرالكوفية الاسرى يبدؤون خطوات تصعيدية دعما للأسير المريض ناصر أبوحميدالكوفية حكومة الاحتلال تضع مخططا لإخلاء الخان الأحمر وتهجير سكانهالكوفية القدوة: "عباس" المسؤول الأول عن حالة الترهل والتشرذم في منظمة التحريرالكوفية عساف: اجتماع "المركزي" مؤامرة لشطب المجلس الوطنيالكوفية الإعلام العبري: إدارة بايدن اقترحت على عباس وقف رواتب الأسرىالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من قباطيةالكوفية الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المريض أمل نخلة لعيادة سجن الرملةالكوفية إغلاق بحر غزة لسوء الأحوال الجويةالكوفية "الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميدالكوفية الصحة: حالتا وفاة و7750 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئالكوفية ثبات الشعارات وتبدل ‏المهمات والحساباتالكوفية

مالية غزة: صرف بدل المواصلات كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتب

19:19 - 05 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت مالية غزة، اليوم الأحد، عن صرف بدل المواصلات الخاص بالموظفين كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتب.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، إنه "بناء على توجيهات لجنة متابعة العمل الحكومي، ونظرًا لإيقاف خطوط الحافلات الخاصة بالموظفين؛ تعلن وزارة المالية عن صرف بدل المواصلات الخاص بالموظفين كاملا بشكل نقدي، مع دفعة الراتب دون إخضاعها لأية خصومات من طرف البنوك".

وبينت أنه سيتم إضافة قيمة بدل المواصلات بقيد آخر في حساب الموظف.

وأوضحت أن موظفي وزارتي الصحة والتعليم وهيئة المعابر، ونظرا لاستمرار عمل حافلاتهم سيتم بشكل استثنائي صرف بدل المواصلات الخاص بهم لهذا الشهر ضمن إجمالي الراتب خاضعًا لمعادلة الصرف 60% كما كان معمول به في الشهور السابقة، وذلك لحين الانتهاء من دراسة وتقييم الواقع الميداني الحقيقي لخطوط الحافلات والمستفيدين منها.

وأشارت إلى أنه "سيتوقف بدل المواصلات عن المستفيدين فعليا فقط من الحافلات".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق