اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدي للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية «بينيت»: تنفيذ مسيرة الأعلام دون تغيير لمسارها المخطط لهالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية حسني: أبو علي شاهين كان مدرسة متنقلة أرسى من خلالها قواعد حركة فتحالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة الأعلام الفلسطينية في حوارة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية العمري: كل التقارير تؤكد أن استهداف شيرين أبو عاقلة جريمة قتل متعمدةالكوفية مستوطنون يطلقون النار صوب المزارعين في قرية شوفة جنوب شرق طولكرمالكوفية الأسير أحمد المغربي يدخل عامه الـ 21 في سجون الاحتلالالكوفية «مسيرة الأعلام».. إعلان حربالكوفية

بالفيديو والصور.. قافلة مساعدات إماراتية تصل إلى غزة بجهود القائد محمد دحلان

08:08 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: استقبلت وزارة الصحة في غزة وتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم الأربعاء، شاحنة مساعدات إماراتية تحمل مليون جرعة لقاح سبوتنيك لمواجهة كورونا والمتحور الجديد أوميكرون بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وبجهود من القائد محمد دحلان.

وقال الدكتور جواد الطيبي وزير الصحة الأسبق، إن "القطاع الصحي هو من القطاعات المستنفدة بالوقت ونواجه وباءً عالميًا  يحتاج إلى جهود كبيرة".

وأوضح الطيبي، أن هذه الدفعة تأتي من المساعدات الإماراتية في وقتها من أجل دعم قطاع الصحة وتطعيم الطلبة، واليوم دخلت مليون جرعة من لقاحات سبوتنيك، حيث تم نقل الدفعة الطبية ضمن الوسائل الطبية الصحيحة.

وأشار إلى أن دولة الإمارات ترسل المساعدة تلو المساعدة من أجل دعم صمودنا ومواجهة الصعاب والمرض في قطاع غزة.

وأكد الطيبي، أن جهود القائد محمد دحلان لا تكل ولا تمل من مساعدة أبناء شعبه في قطاع غزة، مبيناً أن الشعب الفلسطيني ينظر إلى القائد دحلان بأنه المنقذ وهو من يجلب لنا الخير في كل الأزمات.

وبيّن أن الإمارات قدمت لقطاع غزة مستشفى ميدانيا وسيتم  افتتاحه خلال الأيام المقبلة، لافتا إلى أنه مستشفى متكامل ومختص لعلاج مرضى كورونا.

بدوره، قال القيادي في حركة حماس ووكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، غازي حمد، إن هذه الشحنة من المساعدات الطبية تأتي لمساعدة الطواقم الطبية وهي كبيرة ومقدرة من الأخوة في الإمارات العربية المتحدة، ونشكرهم على التبرع الكريم سواء على الأجهزة الطبية أو إنشاء المستشفى الإماراتي.

كما توجه حمد بالشكر لتيار الإصلاح الديمقراطي على جهودهم المستمرة في إيصال المساعدات لقطاع غزة وعلى رأسهم القيادي محمد دحلان.

وفي السياق، قالت الصحة في غزة، "نتسلم قافلة من المساعدات تحتوي على مليون جرعة من تطعيم سبوتنيك الذي يساهم في مكافحة فيروس كورونا في القطاع.

وطالبت الصحة المواطنين بالتوجه إلى مراكز التطعيم، موجهاً رسالة شكر وتقدير لدولة الإمارات على هذا التبرع السخي وللقائد محمد دحلان وتيار الإصلاح الديمقراطي الذي ساهم في إدخال هذه الشحنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق