اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية لأبناء شعبنا في لبنانالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدي للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية «بينيت»: تنفيذ مسيرة الأعلام دون تغيير لمسارها المخطط لهالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية حسني: أبو علي شاهين كان مدرسة متنقلة أرسى من خلالها قواعد حركة فتحالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة الأعلام الفلسطينية في حوارة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية العمري: كل التقارير تؤكد أن استهداف شيرين أبو عاقلة جريمة قتل متعمدةالكوفية مستوطنون يطلقون النار صوب المزارعين في قرية شوفة جنوب شرق طولكرمالكوفية الأسير أحمد المغربي يدخل عامه الـ 21 في سجون الاحتلالالكوفية

دعا المواطنين لسرعة تلقي اللقاحات..

فيديو.. حماد لـ"الكوفية": جهود القائد دحلان والمساعدات الإماراتية يدعمان جهود مكافحة كورونا

16:16 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

قال مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة الصحة في غزة محمود حماد، إن قافلة المساعدات الطبية التي وصلت اليوم إلى القطاع بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وبجهود القائد محمد دحلان، ستدعم جهود الوزارة في مواجهة جائحة كورونا.

وقال حماد في تصريحات لـ"الكوفية"، إن "المساعادت الإماراتية ساهمت في تعزيز القطاع الطبي الذي يعاني على مدار سنوات من نقص حاد في المستلزمات والمعدات جراء الحصار المفروض على غزة، وهذا انعكس سلبا على تقديم الخدمات والرعاية الطبية للمرضى".

واوضح أن الإمارات قدمت لسكان قطاع غزة لقاحات مضادة لفيروس كورونا ومحطات اكسجين ومستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني وأجهزة ومستلزمات طبية وسيارات إسعاف".

وأهاب حماد بالمواطنين التوجه إلى مراكز التطعيم لأخذ اللقاح، شاكرا دولة الإمارات على التبرع السخي، والقائد محمد دحلان الذي ساهم في إدخال هذه الشحنة.

كما دعا دولة الإمارات إلى استمرار الدعم الطبي لوزارة الصحة في غزة، موجها الشكر لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة على جهوده المستمرة في ايصال المساعدات إلى القطاع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق