اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط منطقة الدعوة شرق النصيرات وسط القطاع
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط منطقة الدعوة شرق النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: تحذيرات من انتشار الأمراض والأوبئة بين صفوف النازحين في مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية العجرمي: موافقة حركة حماس و حكومة الاحتلال على المقترح المصري قد يؤدي إلى وقف شامل لإطلاق نارالكوفية مراسلنا: إصابتان جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المنيراوي في حي البرازيل بمدينة رفحالكوفية مراسلتنا: شهيد وعشرات الإصابات جراء عدة استهدافات نفذها الاحتلال في النصيرات وسط القطاعالكوفية المدرس محمد الخضري يدشن مبادرة تعليمية للطلبة النازحين في مدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عابود غرب رام اللهالكوفية إطلاق نار مكثف شرق مخيم البريج تزامنا مع إطلاق قذائف مدفعيةالكوفية الاحتلال يعتقل خمسة شبان في البلدة القديمة من الخليلالكوفية بث مباشر.. آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية طلبة غزة يوجهون رسالة للمجتمع الدولي للعمل الجاد من أجل وقف الحرب على القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط نتساريم شمال المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: 3 إصابات باستهداف صاروخ استطلاع مجموعة من المواطنين في شارع صلاح الدين وسط القطاعالكوفية اجتماع سداسي عربي بالرياض يدعو إلى وقف الحرب على غزةالكوفية انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق واسعة من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 66 شهيدا و183 مصاباالكوفية غانتس يشترط عدم وقف الحرب للمضي قدما بصفقةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في البيرةالكوفية قصف مدفعي عنيف على بلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: استقبلنا 14 ألف حالة مرضية مرتبطة بالأوضاع البيئية الأسبوع الماضيالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 10 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداته المستعربة، 5 شبان من بلدة جبع، وشاب آخر من بلدة دير أبو ضعيف.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات خاصة مستعربة تساندها قوات الاحتلال اعتقلت 4 من أشقاء أمين سر حركة فتح في البلدة أمين رازي محمد غنام وهم: رشاد، ومحمد، وغازي، وعماد، وأخضعت أفراد عائلته للتحقيق الميداني.

وأضافت المصادر، أن تلك القوات أمهلت العائلة حتى الساعة 9 من صباح اليوم لتسليمه، حيث لم يكن متواجد في المنزل، كما اعتقلت الشاب معين علاونة عقب مداهمة منزل ذويه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محاسنه من دير أبو ضعيف بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه. 

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 7 شبان من بلدة عزون.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: محمد جمعة سليم، ومعاذ إسلام رضوان، وصلاح يعقوب سويدان، وعادل فالح دحبور، ومحمد بلال رضوان، ومحمود حسن سلامة، ومصطفى بلال عناية، في العشرينات من عمرهم، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي بيت لحم، أصيب، صباح اليوم، شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل اثنين آخرين إثر اقتحام مخيم الدهيشة.

وذكرت مصادر أمنية، أن مواجهات اندلعت مع المواطنين إثر اقتحام قوات الاحتلال المخيم. مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في الأطراف السفلية، نقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر، أن جيش الاحتلال اعتقل عدي حسن هماش، 29 عامًا، ومحمد نضال أبو عكر، 26 عامًا، بعد دهم منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة السموع.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمزة محمد الرواشدة، بعد أن اقتحمت منزله في بلدة السموع، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كمت، داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، واحتجزت عددًا من الشبان وأفرجت عنهم لاحقًا.

وتشهد مدن الضفة الفلسطينية حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق