اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهام
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام الله
  • رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاق
  • جامعة تكساس في دالاس تعلن اعتقال 17 متظاهرا مناهضا لحرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من منازلهم في بلدة إذنا غرب الخليل
  • مظاهرة مناصرة لغزة وفلسطين في جامعة نيويورك الأمريكية
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية فيديو | الآلاف يتظاهرون بنيويورك دعما لغزة.. واعتقالات في الجامعاتالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية جامعة تكساس في دالاس تعلن اعتقال 17 متظاهرا مناهضا لحرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من منازلهم في بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية مظاهرة مناصرة لغزة وفلسطين في جامعة نيويورك الأمريكيةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة حوسان ببيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حوسان ببيت لحمالكوفية "أونروا" تحذر من أزدياد الأوضاع سوء بالضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية الآلاف يخرجون في مسيرات مناصرة لغزة بشوراع نيويوركالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم عايدة في بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عايدة في بيت لحمالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط في القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم العزة في بيت لحمالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من منازلهم في بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية

محسن: الاحتلال يسعى لنقل المواجهة إلى الضفة وغزة.. والتنسيق الأمني يمنع السلطة من المواجهة

14:14 - 09 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: توجه الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي د. عماد محسن، بالتحية لأهالي الضفة الفلسطينية واختص جنين التي تصدت لاقتحام الاحتلال، ناعيًا الشهيد أحمد السعدي الذي ارتقى برصاص الاحتلال في الشاباك المسلح صباح اليوم.

وقال في مقابلة لـ"الكوفية"، "أثبتت جنين للقاصي والداني أنها أرض معركة، كما أسماها الشهيد الراحل ياسر عرفات بجنين جراد، نسبة إلى المدينة الروسية التي قاتلت النازيين"، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني سيقاتل حتى دحر الاحتلال.

وأضاف، أن "حكومة الاحتلال اليمينة المتطرفة تلقت 4 عمليات موجعة، وباتت تبحث عن طريقة لنقل المعركة من الداخل المحتل إلى الضفة وقطاع غزة".

وتابع محسن، أن "الاحتلال ربما يقدم على مراوغة جديدة، وإذا فرضت المواجهة بعدوان جديد فستكون المقاومة له بالمرصاد".

وعن موقف السلطة الفلسطينية، أوضح محسن، أن "السلطة لا تمتلك القدرة على مواجهة المحتل ورفع سلاحها في وجهه لارتباطها بشروط التنسيق الأمني"، مشيرًا إلى أن بعض أفراد الأجهزة الأمنية لديها الرغبة في المقاومة المسلحة.

وختم محسن حديثه بالمطالبة بتحقيق الوحدة الوطنية والشعبية والميدانية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا على أن المقاومة الفلسطينية ستقف سدًا منيعًا أمام الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق