اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة
  • الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام الله
  • مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام الله
الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام اللهالكوفية الأورومتوسطي يرصد مشاهد مأساوية من عمليات انتشال جثامين الشهداء بالمقابر الجماعية في غزةالكوفية اندلاع حريق ضخم في مدينة الخليلالكوفية روسيا: مستحيل وصول المساعدات لغزة في ظل العدوان الإسرائيلي المدعوم من أمريكاالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الصحفي سامي شحادة يتحدث لـ "الكوفية" عن حالته الصحية بعد إصابته بنيران الاحتلالالكوفية د. البرغوثي يقدم لـ "الكوفية" قراءة في جرائم الاحتلال بحق شعبنا بعد 200 يوم من العدوان على غزةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية حول تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزةالكوفية الجزائر تحذر من اجتياح رفح وتدعو لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لرام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

10:10 - 11 إبريل - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات جيش الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال، 5 مواطنين من محافظة الخليل.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل الشابين حمزة سعيد أبو حسين، 19 عامًا، وبلال محمد خليل عبد العزيز، 34 عامًا، ومن مخيم العروب شمال الخليل اعتقلت الطفلين عبيدة عماد حسن الراعي، 16 عامًا، وأحمد عماد أبو شرار، 16عامًا، والمواطن إسماعيل طلب النطاح، 50 عامًا، من بلدة إذنا غربا.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيدة مها كاظم الزعتري، التي ارتقت مساء أمس بمحاذاة الحرم الإبراهيمي، وسلمت شقيقيها حازم وسيف بلاغين لمقابلة مخابراتها.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من بلدة ميثلون، جنوب جنين.

وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين فايز ربايعة ومحمد يعيش ربايعة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وأضافت، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاههم.

وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات قباطية، عرابة، مركة، الجربة، الزبابدة.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنًا من مخيم طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت شادي طلوزي، 44 عامًا، بعد مداهمة منزله في المخيم.

وأوضحت المصادر، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، في الوقت الذي جابت فيه شوارع المخيم وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرًا محررًا من بلدة سلواد شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن "الاحتلال اعتقل الأسير المحرر علي عصام سياغة، 23 عاماً، بعد أن داهم منزل عائلته وعبث بمحتوياته.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق