اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مستشفى اليمامة ببلدة الخضر في بيت لحمالكوفية جامعة ويسكونسن ميلوكي تنضم لانتفاضة الطلاب الأمريكيين المناهضة لحرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية ولي العهد السعودي وبلينكن يبحثان سبل وقف إطلاق النار في غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية الرئيسان السيسي وبايدن يبحثان تطورات المفاوضات الجارية لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية البيت الأبيض: بايدن وأمير قطر ناقشا الاتفاق المطروح لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية أكسيوس: أعضاء بالكونجرس الأمريكي"يهددون" الجنائية الدولية ويطالبونها بعدم اعتقال قادة الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين في الخليلالكوفية قوات الاحتلال تداهم منازل عدة في مدينة الخليلالكوفية قوات الاحتلال تعتقل السيدة سلوى أبو وردة حمدان من منطقة عيلة علي شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يقتحم قرية دير نظام شمال غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دير نظام شمال غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية "أكسيوس": أعضاء بالكونجرس الأمريكي يحذرون الجنائية الدولية من اعتقال قادة الاحتلالالكوفية طلاب في جامعتي كاليفورنيا إرفين وكاليفورنيا ريفرسايد يبدأون اعتصامات مفتوحة لمناهضة الحرب بغزةالكوفية

العويصي: الانقسام أهلك القضية الفلسطينية وأهدر طاقتها الوطنية

15:15 - 16 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: نظم تيار الإصلاح الديمقراطي-  ساحة غزة؛ مهرجان «عهد الأوفياء» في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور لفيف من قادة تيار الإصلاح الديمقراطي وقادة العمل الوطني والإسلامي.

 وتأتي الفعالية إحياءً لذكرى استشهاد القائد الرمز خليل أبو الوزير «أبو جهاد»، وليوم الأسير الفلسطيني، وتضامنًا مع الأسير القائد مروان البرغوثي في الذكرى الـ20 لاعتقاله.

بدوره أكد أمين سر قيادة ساحة غزة في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح د. صلاح العويصي، ضرورة السير على نهج القادة العظام، قائًلا، إنه "ينبغي أن تلهمنا ذكرى استشهاد أبو جهاد لنقوم بتحديد ثوابتنا ووسائل نضالنا، خاصة مع احتدام المواجهة مع الاحتلال في القدس المحتلة".

وأشار إلى أن الانقسام الفلسطيني أهلك القضية الفلسطينية وأهدر طاقتها الوطنية وغرس أنيابه في سواعدها، لافتًا إلى ضرورة الترفع عن الصغائر والبدء بمرحلة جادة لمصالحة وطنية.

وقال العويصي، إننا "أمام فرصة حقيقة لإحباط المشروع الاحتلالي وإجهاض خططه بالتوحد"، داعيًا الرئيس محمود عباس بالقدوم إلى قطاع غزة وتوحيد حركة فتح وإنهاء عار الانقسام.

وأكد أن الغياب الرسمي يعد السبب الرئيسي في الانقسام، مطالبًا باستعادة مكانة حركة فتح بعيدًا عن سياسية التفرد والإقصاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق