اليوم الاحد 03 يوليو 2022م
وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي يزور مقابر الجنود المصريينالكوفية المغني: تيار الإصلاح أنجر أكثر من 70% في ملف أولياء الدمالكوفية الأحزاب الإسرائيلية تطلق حملاتها الانتخابيةالكوفية عن نبوءة بسام جرارالكوفية أسباب زيادة الوزن بعد عملية تكميم المعدةالكوفية انشغال الآباء وأثره على شخصية الأبناء ومستقبلهمالكوفية ليندا الضبة.. تتحدى البطالة بالعمل في مشروعها الخاصالكوفية كيف تتعامل مع من يقطع علاقته معك فجأةالكوفية تأثير خطاب الكراهية في مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمعاتالكوفية قنيطة: الأسرى معرضون للموت داخل سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبيالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سلوان في القدسالكوفية هيئة الأسرى تطالب بتشريح جثمان الشهيدة فرج الله وتسليم جثمانها لذويهاالكوفية انتخابات المستعمرةالكوفية زيلينسكي يطالب بمساعدة دولية لإعادة إعمار أوكرانياالكوفية الفيضانات تغرق مدينة سيدني الأستراليةالكوفية زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب شمال الصينالكوفية تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل نزار بناتالكوفية الخارجية تطالب بتدخل دولي لوقف الحفريات التهويدية أسفل الأقصىالكوفية صحة غزة تسجل 50 إصابة بفيروس كورونا خلال أسبوعالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون المسجد الأقصىالكوفية

محكمة الاحتلال تصادق على قرار منع إجراء عملية جراحية للأسيرة جعابيص

10:10 - 27 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: رفضت المحكمة العليا التابعة لحكومة الاحتلال، الرد بالإيجاب على استئناف جمعية أطباء لحقوق الإنسان، لإجراء عملية بالأنف للأسيرة إسراء جعابيص.

وأكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان، اليوم الجمعة، أن قرار المحكمة العليا جاء تلبية لرفض مصلحة سجون الاحتلال، تمويل العملية الجراحية للأسيرة جعابيص، وهي من سكان القدس، ومحتجزة في سجن الدامون.

وذكرت، أن الأسيرة إسراء جعابيص أصيبت، بجروح متفرقة عام 2015 نتيجة انفجار أسطوانة غاز. وفي إطار العلاج الإضافي الذي تحتاجه، أوصى أطباء جعابيص بإجراء سلسلة من العمليات في يدها وأنفها.

وأضافت الهيئة، أنه "بعد التوجه إلى المحكمة، أعلنت مصلحة السجون بأنها ستقوم بتمويل عمليتين في يد جعابيص، في حين رفضت تمويل عملية الأنف، وذلك رغم أن العملية المذكورة متوفرة في السلة الصحية الإسرائيلية التي يحق للأسرى الحصول عليها".

وأشارت، إلى أن مصلحة السجون بررت رفضها كون العملية تجميلية فحسب.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق