اليوم الاحد 03 يوليو 2022م
الاحتلال يخطر بوقف العمل في منزلين جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يمنع لجنة إعمار المسجد الأقصى من ترميم المصلى القبليالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من القدسالكوفية 20 قتيلا إثر حادث سير في باكستانالكوفية وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي يزور مقابر الجنود المصريينالكوفية المغني: تيار الإصلاح أنجر أكثر من 70% في ملف أولياء الدمالكوفية الأحزاب الإسرائيلية تطلق حملاتها الانتخابيةالكوفية عن نبوءة بسام جرارالكوفية أسباب زيادة الوزن بعد عملية تكميم المعدةالكوفية انشغال الآباء وأثره على شخصية الأبناء ومستقبلهمالكوفية ليندا الضبة.. تتحدى البطالة بالعمل في مشروعها الخاصالكوفية كيف تتعامل مع من يقطع علاقته معك فجأةالكوفية تأثير خطاب الكراهية في مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمعاتالكوفية قنيطة: الأسرى معرضون للموت داخل سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبيالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سلوان في القدسالكوفية هيئة الأسرى تطالب بتشريح جثمان الشهيدة فرج الله وتسليم جثمانها لذويهاالكوفية انتخابات المستعمرةالكوفية زيلينسكي يطالب بمساعدة دولية لإعادة إعمار أوكرانياالكوفية الفيضانات تغرق مدينة سيدني الأستراليةالكوفية زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب شمال الصينالكوفية

بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفة

17:17 - 27 مايو - 2022
الكوفية:

الضفة الفلسطينية: أصيب عشرات المواطنين اليوم الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفة الفلسطينية.

وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال الرصاص المطاطي، وقنابل الغاز بكثافة تجاه المواطنين المشاركين في المسيرات الأسبوعية المنددة بالاستيطان والتهويد.

وأعلن الهلال الأحمر، عن إصابة 4 مواطنين على الأقل بينهم حالة بالرصاص الحي في القدم وأخرى بقنبلة صوتية بشكل مباشر، وعدد آخر بالاختناق بقنابل الغاز جراء قمع الاحتلال مسيرة الأعلام الفلسطينية في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وفي بلدة بيتا جنوب نابلس، أصيب عدد آخر من المواطنين بالرصاص المطاطي، والعشرات بالاختناق، بينما أصيب 24 مواطناً خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية بيت دجن شرق نابلس, إصابتان بالرصاص المطاط و21 بالغاز المسيل للدموع وإصابة واحدة بحروق.

وفي محافظة قلقيلية، أصيب 3 مواطنين بالرصاص المطاطي، والعشرات بالاختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

وبالتزامن مع قمع قوات الاحتلال، أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وبالاختناق، خلال تصديهم لهجوم شنه عشرات المستوطنين على منازل ومنشآت بالقرب من مدخل برقة شمال غرب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن عشرات المستوطنين هاجموا المنازل ومنشآت على مدخل برقة، وسط اندلاع مواجهات في المنطقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق