اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية

الاحتلال يقرر منح 20 ألف تصريح عمل إضافي للضفة

12:12 - 15 يونيو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي وبمصادقة المستوى السياسي رفع حصة الفلسطينيين في الضفة المحتلة من العمال في الداخل إلى 120 ألفًا.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية إن "الجيش قرر زيادة عدد العمال "سعياً لمنع انخراط أعداد كبيرة من الفلسطينيين في دائرة العمليات في أعقاب إغلاق الفتحات في السياج الفاصل بعد العمليات الأخيرة".

وأضافت أن "الفكرة تكمن في زيادة أعداد العمال الحاملين للتصاريح، وتقليل أعداد العمال المتواجدين في الداخل بدون تصاريح ليسهل متابعتهم"، مشيرة إلى أن خطة زيادة العمال تسمح بمتابعة أكبر لهم، حيث كان يدخل جزء كبير من العمال الجدد عبر الفتحات بدون تصاريح".

وتصل حصة قطاع البناء من العمال الجدد إلى 6 آلاف عامل، وبعدها قطاعات الصناعة والخدمات والزراعة، حيث تم رفع عدد عمال قطاع البناء من 74 ألف إلى 80 ألف عامل.

وجاءت زيادة أعداد التصاريح في أعقاب تغيير الاحتلال من معايير منح التصاريح، حيث كانت المعايير تنص على اقتصار منح التصاريح للمتزوجين مما تزيد أعمارهم عن 22 عامًا، أما اليوم فتسمح المعايير للغير متزوجين بالحصول على هكذا تصاريح فوق عمر 27 عامًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق