اليوم الاحد 03 يوليو 2022م
إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال أريحاالكوفية فيديو|| وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي يزور مقابر الجنود المصريين في خانيونسالكوفية استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنينالكوفية إصابة الأسير زكريا الزبيدي بفيروس كوروناالكوفية استشهاد الشاب كامل علاونة من بلدة جبع متأثرا بإصابته يوم أمسالكوفية الاحتلال يعتقل شابين جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف العمل في منزلين جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يمنع لجنة إعمار المسجد الأقصى من ترميم المصلى القبليالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من القدسالكوفية 20 قتيلا إثر حادث سير في باكستانالكوفية وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي يزور مقابر الجنود المصريينالكوفية المغني: تيار الإصلاح أنجز أكثر من 70% في ملف أولياء الدمالكوفية الأحزاب الإسرائيلية تطلق حملاتها الانتخابيةالكوفية عن نبوءة بسام جرارالكوفية أسباب زيادة الوزن بعد عملية تكميم المعدةالكوفية انشغال الآباء وأثره على شخصية الأبناء ومستقبلهمالكوفية ليندا الضبة.. تتحدى البطالة بالعمل في مشروعها الخاصالكوفية كيف تتعامل مع من يقطع علاقته معك فجأةالكوفية تأثير خطاب الكراهية في مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمعاتالكوفية قنيطة: الأسرى معرضون للموت داخل سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبيالكوفية

«الحسنات» تدعو إلى وحدة حركة فتح واستعادة روحها النضالية

11:11 - 23 يونيو - 2022
الكوفية:

غزة: دعت القيادية في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، د. صبحية الحسنات، إلى ضرورة إتمام المصالحة الفتحاوية كمطلب وطني، لاستعادة قوة الحركة وعنفوانها وروحها النضالية والكفاحية كحركة تحرر وطني تقود المشروع الوطني.

وشددت الحسنات، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، على أهمية وحدة حركة فتح، نظرًا لصعوبة المرحلة وتعقيدات المشهد الفلسطيني الذي بات بعيدًا عن تحقيق طموح شعبنا في الحرية والاستقلال.

وأكدت، أن هذه الخطوة تعمل على تعزيز الأجواء الإيجابية نحو المصالحة الوطنية، موضحًة أن تشكيل جبهة قوية يأتي على سلم أولوياتها تغيير النظام السياسي للتصدي للاحتلال ومحاصرته والاستعداد لمواجهة التغيرات السياسية على الساحة.

وحول سياسة التفرد والإقصاء التي تتبعهما حكومة رام الله وسلطتها، قالت الحسنات، إن "ذلك استغلالاً للانقسام الفلسطيني بشكل سلبي وهذا أثر سلبًا على الكل الفلسطيني، وخاصة أبناء حركة فتح الذين صمدوا في مواجهة التحديات، ودفعوا فاتورة انتمائهم لحركتهم بقطع رواتبهم وفصلهم من الحركة".

وتابعت الحسنات، أن "الأمر لم يقتصر على أبناء تيار الإصلاح الديمقراطي، ولكن انسحب على كل معارض داخل الحركة، علمًا أن النظام يكفل حرية الرأي والتعبير والنقد".

وطالبت، بضرورة العمل على تعزيز المصالحة وإنهاء الانقسام، والاحتكام إلى الشعب عبر صناديق الاقتراع ليختار من يقوده إلى بر الأمان، مشيرةً إلى أن هذا ينسحب على كافة المؤسسات الوطنية لضمان الخلاص من حالة التيه والعبث بمقدراتنا الوطنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق