اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

البسوس: دولة الاحتلال تعيش توازنات حزبية وتقلبات سياسية منذ تأسيسها

00:00 - 26 يونيو - 2022
الكوفية:

الدوحة:  قال أستاذ العلوم السياسية هاني البسوس، إن حل الائتلاف الحكومي جاء بسبب الفشل السياسي لحكومة بينيت، معتبرا أن هذه الحكومة الأضغف منذ تأسيس دولة الاحتلال.

وأضاف، في برنامج " حوار الليلة" على قناة "الكوفية"، أن دولة الاحتلال تعيش توازنات حزبية وسياسية منذ تأسيسها في إشارة إلى التوازنات بين حزبي الليكود والعمل، معتبرا أن الخارطة السياسية في دولة الاحتلال تفتقد للأحزاب العقائدية والأيدلوجية كحزب الليكود، واصفا الأحزاب الحالية بالضغيفة سياسيا.

وأشار، إلى أن الانتخابات المقبلة تعطي حزب الليكود ونتنياهو تقدم كبير أمام الأحزاب الأخرى، مضيفا بأن بعض الأحزاب الإسرائيلية لم تصل إلى نسبة الحسم في انتخابات الكنيست المقبل.

وتابع، أن نتنياهو سيكون الأكثر حظا في تشكيل الحكومة المقبلة على كافة الاحتمالات السياسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق