اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية هيئة الأسرى: نقل الأسير يوسف الباز إلى عيادة سجن ريمونالكوفية بحرية غزة تنقذ شقيقين من الغرق وتبحث عن ثالثالكوفية الاتحاد الأوروبي: قرار الاحتلال هدم مدرسة عين سامية في رام الله غير قانونيالكوفية بالأرقام|| إحصائية المسافرين من معبر رفح الأسبوع الماضيالكوفية خدمات خانيونس يبرم رابع صفقاته للانتقالات الصيفيةالكوفية قراءة وفقا للواقعالكوفية وقفة مع الذاتالكوفية

الحركة الأسيرة تدعو الفصائل لإتمام صفقة تبادل تضمن تحرير جميع الأسرى

18:18 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

رام الله: دعت الحركة الوطنية الأسيرة، فصائل المقاومة، للاستمرار في سعيها الحثيث لإتمام صفقة تبادل تضمن تحرير جميع الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال.

وأكدت الحركة، في بيان، اليوم السبت، أن الصفقة هي السبيل الوحيد للخلاص من هذا العدوان المستمر علينا، سواءً بالقتل أو التنكيل أو القمع.

وحملت الحركة الوطنية الأسيرة، الاحتلال الإسرائيلي وإدارة سجونه المسؤولية الكاملة والمباشرة عن استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله، نتيجة الإهمال الطبي بحقها.

وأعلنت الحركة، الحداد وإغلاق الأقسام اليوم وإرجاع وجبات الطعام حدادًا على روح الشهيدة.

وأضافت، أن الإهمال الطبي جريمة منظمة وممنهجة تمارسها دولة الاحتلال بحق الأسرى لاستهداف حياتهم وقتلهم، والقافلة ستطول إن لم يتم لجم الاحتلال وإلزامه بما نص عليه القانون الدولي.

وطالبت الحركة الوطنية الأسيرة، الجهات الرسمية والحقوقية ومنظمة الصليب الأحمر بالضغط على الاحتلال لتسليم جثمان الأسيرة الشهيدة، ليتم دفنها بكرامة بين أهلها وذويها.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني ومؤسساته للوقوف أمام هذه الجريمة النكراء بمسؤولية عالية، ومحاسبة هذا المحتل على جرائمه بكل الوسائل في جميع المحافل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق