اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

الأحزاب الإسرائيلية تطلق حملاتها الانتخابية

13:13 - 03 يوليو - 2022
الكوفية:

تل أبيب: ذكرت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الأحد، أن الأحزاب الإسرائيلية أطلقت حملاتها الانتخابية، وسط تحركات لتشكيل تحالفات مشتركة للأحزاب الصغيرة.

وبحسب قناة "كان" العبرية، فإن حزب "يسرائيل بيتينو" برئاسة أفيغدور ليبرمان، أطلق حملته الانتخابية، وسيطالب خلال المفاوضات الائتلافية المقبلة بتولي حقيبة الداخلية.

ونقلت القناة عن مصادر في الحزب، قولها، إن "حقيبة الداخلية كانت بحوزة حزب شاس لسنوات طويلة، ثم شاكيد وساعر، وحان الوقت لتصل إلى يسرائيل بيتينو".

وأشارت القناة، إلى أن حزب "يمينا" الذي كان يرأسه نفتالي بينيت، يستعد لخوض المعركة الانتخابية، علمًا بأنه يتأرجح على حافة نسبة الحسم بحسب استطلاعات الرأي الأخيرة، وتتولى رئاسة الحزب حاليًا الوزيرة اييلت شاكيد، بعد إعلان بينيت عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق