اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية هيئة الأسرى: نقل الأسير يوسف الباز إلى عيادة سجن ريمونالكوفية بحرية غزة تنقذ شقيقين من الغرق وتبحث عن ثالثالكوفية

الفصائل تبارك عملية القدس

21:21 - 19 يوليو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: باركت الفصائل، اليوم الثلاثاء، عملية الطعن التي وقعت قرب مستوطنة "راموت" شمال غربي مدينة القدس، وأسفرت عن إصابة مستوطن إسرائيلي بجراح ما بين الخطيرة والمتوسطة.

وقالت حركة "حماس" في بيان لها، "إن عمليات المقاومة المستمرة هي رسالة شعبنا الوحيدة للاحتلال، ولا إعلان يعلو فوق إعلان المقاومة في القدس، وليس للمغتصبين في أرضنا إلا الرحيل.

وأضافت الحركة، نشد على يد المقاومين الذين يدافعون عن القدس والمسجد الأقصى المبارك وأهلنا المرابطين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم الصهيونية.

وأردفت حماس، أن العملية تأتي تأكيدا على مواصلة شعبنا الدفاع عن أرضه وحقوقه، ضد جرائم الاستيطان ومخططات اغتصاب الأراضي، وآخرها مخطط "نحالا" الجديد".

من جانبها، اعتبرت "لجان المقاومة" في تصريح صحفي، أن عملية القدس "تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم كيان الاحتلال.

واعتبرت "الجبهة الديمقراطية" لتحرير فلسطين، أن العملية دليل على أن "الاحتلال لن يستطيع إخماد نار المقاومة الشعبية الناهضة في الضفة والقدس.

وشددت الجبهة الديمقراطية في تصريح لها، على أن عملية الطعن في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه اليومية في عموم الأراضي الفلسطينية.

من جهته قال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد خريس، إنّ عملية القدس جاءت تعبيراً عن الرد الشعبي على المؤامرة الصهيو - أميركية بحق القضية الفلسطينية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق