اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

بالفيديو|| استجابة لمناشدتها عبر «الكوفية».. منحة مجانية للطالبة نور رحال

23:23 - 03 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: في استجابة سريعة لما نشرته قناة "الكوفية" الفضائية، حول مناشدة الطالبة المتفوقة في الثانوية عامة نور رحال، قدم فاعل خير منحة جامعية كاملة للطالبة تقديرا لتفوقها العلمي.

وحصلت المتفوقة رحال على معدل 92.6% في الثانوية العامة بالفرع العلمي متحدية الظروف المعيشية الصعبة حيث تعاني أسرتها من أوضاع اجتماعية واقتصادية في غاية السوء.

وكانت الطالبة رحال قد تحدثت عن ظروفها المعيشية الصعبة التي تعاني منها أسرتها في لقاء مع قناة "الكوفية" الأمر الذي لاقى استجابة سريعة من أهل الخير مما يدلل على أصالة شعبنا الفلسطيني وتلاحمه في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.  

جانب من أجواء الفرح في منزل الطالبة نور الرحال بعد استجابة أهل الخير لمناشدتها عبر قناة الكوفية وتحقيق حلمها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق