اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

جماهير شعبنا في بيت لحم تُشيِع جثمان الشهيد الأسير أبو محاميد

16:16 - 04 سبتمبر - 2022
الكوفية:

بيت لحم: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة بيت لحم، في موكب رسمي وشعبي مهيب، مساء اليوم الأحد، جثمان الشهيد الأسير موسى هارون أبو محاميد 40 عاما.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى بيت جالا الحكومي بجنازة عسكرية، ثم إلى بيت الشهيد لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه من قبل أهله ومحبيه، قبل أن تتم الصلاة عليه ومواراة جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة قرية بيت تعمر شرق بيت لحم.

واتهم محافظ بيت لحم كامل حميد الاحتلال باستسهال قتل الفلسطيني أينما وجد، سواء في السجن، أو في المستشفى، أو حتى في الشارع.

وقال، إنه تم تشريح جثمان الشهيد في مستشفى عالية الحكومي، مؤكدا أن هناك سياسة إهمال طبي متعمد يتبعها الاحتلال بحق الأسرى.

بدوره، قال مدير عام نادي الأسير في بيت لحم عبد الله زغاري، إن أبو محاميد تم اعتقاله قبل نحو عام على حاجز قلنديا، كما أنه أمضى خمس سنوات في سجون الاحتلال في فترات اعتقال متفرقة.

وأشار، إلى أن الاحتلال كان قد نقل أبو محاميد إلى مستشفى "أساف هاروفيه" قبل ثلاثة أسابيع دون إبلاغ عائلته، مشيرا إلى أنه لم يكن يعاني من أية أمراض قبل الاعتقال.

وكان نادي الأسير أعلن صباح أمس الأول عن استشهاد أبو محاميد في مستشفى "اساف هاروفيه"، نتيجة سياسة الإهمال الطبي التي تتبعها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى المرضى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق