اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022م
خاص بالفيديو|| قافلة مساعدات طبية تصل قطاع غزة من دولة الأمارات العربية المتحدةالكوفية بدعم إماراتي.. وصول أكبر قافلة أدوية ومساعدات طبية لقطاع غزة بجهود القائد دحلانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل فتاة من نعلين أثناء زيارتها لشقيقها الأسير خالد سرورالكوفية مؤتمر حول الآثار الكارثية على قطاع غزةالكوفية هيئة الأمم المتحدة تطلق فعاليات الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية المشهراوي يستذكر مناقب المناضل الراحل عبد الكريم شماليالكوفية وصول قافلة أدوية ومستلزمات طبية قادمة من الإماراتالكوفية أصحاب المركبات المتضررة من الحروب يطالبون بتعويضهمالكوفية أزمة الشيكات المرجعة تعصف بالاقتصاد الفلسطينيالكوفية تحت رقابة الاحتلال وجهات دولية.. السماح بصيانة قوارب الصيد في غزةالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية في خربة خلة الفرن شرق الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من قلقيليةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر حكماً بحق الأسير محمد فرحاتالكوفية وصول قافلة أدوية ومستلزمات طبية قادمة من الإماراتالكوفية عياش: الاستهداف المستمر للصيادين في بحر غزة يزيد من معاناتهم وفقرهمالكوفية «شمالي».. رحلت جسدا وبقيت روحك تحلق في سماء الوطنالكوفية أزمة الشيكات المرجعة تعصف بالاقتصاد الفلسطينيالكوفية أصحاب المركبات المتضررة من الحروب يطالبون بتعويضهمالكوفية 198 منظمة فلسطينية ودولية تطالب المحكمة الجنائية الدولية في التحقيق بجرائم الاحتلالالكوفية اشتية: حكومة الاحتلال الجديدة يتضح معها ملامح العدوانيةالكوفية

رباح يدعو للتخلص من تبعات اتفاق أوسلو والعمل على توحيد الموقف الفلسطيني

18:18 - 13 سبتمبر - 2022
الكوفية:

رام الله: قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رمزي رباح، إن اتفاق أوسلو لم يكن قائما منذ البداية على المرجعيات الدولية وقرارات الشرعية الدولية، معتبرا بأن موازين القوى كانت لصالح الاحتلال وليس إلى الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

وأضاف، خلال لقائه على شاشة "الكوفية" أن اتفاق أوسلو أفقد القضية الفلسطينية قوتها، مشيرا إلى أن الاتفاق فاقم في تعزيز الأزمة السياسية بين الفصائل والسلطة، مرورا إلى الانقسام السياسي والجغرافي بين الضفة والقطاع.

وطالب رباح، بضرورة بناء استراتيجية وطنية موحدة، تعمل على بناء برنامج سياسي يضم جميع القوى السياسية، من أجل الخروج من تبعات اتفاق أوسلو وملحقاتها الأمنية والسياسية المجحفة بحق الشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق