اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022م
خاص بالفيديو|| قافلة مساعدات طبية تصل قطاع غزة من دولة الأمارات العربية المتحدةالكوفية بدعم إماراتي.. وصول أكبر قافلة أدوية ومساعدات طبية لقطاع غزة بجهود القائد دحلانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل فتاة من نعلين أثناء زيارتها لشقيقها الأسير خالد سرورالكوفية مؤتمر حول الآثار الكارثية على قطاع غزةالكوفية هيئة الأمم المتحدة تطلق فعاليات الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأةالكوفية المشهراوي يستذكر مناقب المناضل الراحل عبد الكريم شماليالكوفية وصول قافلة أدوية ومستلزمات طبية قادمة من الإماراتالكوفية أصحاب المركبات المتضررة من الحروب يطالبون بتعويضهمالكوفية أزمة الشيكات المرجعة تعصف بالاقتصاد الفلسطينيالكوفية تحت رقابة الاحتلال وجهات دولية.. السماح بصيانة قوارب الصيد في غزةالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية في خربة خلة الفرن شرق الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من قلقيليةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر حكماً بحق الأسير محمد فرحاتالكوفية وصول قافلة أدوية ومستلزمات طبية قادمة من الإماراتالكوفية عياش: الاستهداف المستمر للصيادين في بحر غزة يزيد من معاناتهم وفقرهمالكوفية «شمالي».. رحلت جسدا وبقيت روحك تحلق في سماء الوطنالكوفية أزمة الشيكات المرجعة تعصف بالاقتصاد الفلسطينيالكوفية أصحاب المركبات المتضررة من الحروب يطالبون بتعويضهمالكوفية 198 منظمة فلسطينية ودولية تطالب المحكمة الجنائية الدولية في التحقيق بجرائم الاحتلالالكوفية اشتية: حكومة الاحتلال الجديدة يتضح معها ملامح العدوانيةالكوفية

شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيلية

19:19 - 07 أكتوبر - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الطفل عادل إبراهيم عادل داود البالغ 14 عامًا، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس، عصر اليوم، في قلقيلية.

كما أعلنت في وقت سابق، استشهاد الشاب مهدي لدادوة برصاص الاحتلال في بلدة المزرعة الغربية شمال غرب رام الله .

وأصيب فيه 13 مواطنًا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق، اليوم الجمعة، جراء قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، شرق قلقيلية.

وذكر الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي، أن جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة، وأطلقوا صوبهم الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت، ما أدى لإصابة 13 مواطنا بالرصاص المعدني، جرى علاجهم ميدانيًا.

من جانبه، أكد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان، خلال مشاركته في المسيرة، حق شعبنا في ممارسة المقاومة الشعبية لنيل حقوقه المشروعة، في ظل تصاعد هجمات المستوطنين وجنود الاحتلال، خاصة استهداف الصحفيين والأطفال في معظم محافظات الوطن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق