اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية نيويورك تايمز تشكك برواية الاحتلال عن مجزرة الطحين شمال غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية

الاحتلال يواصل تجريف أراضٍ شمال سلفيت

12:12 - 06 فبراير - 2023
الكوفية:

سلفيت: واصلت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أعمال التجريف واقتلاع لمئات أشجار الزيتون المعمرة في قرية مردا شمال مدينة سلفيت.

وقال رئيس مجلس قروي مردا نصفت الخفش في تصريحاتٍ صحفية، إنّ قوات الاحتلال شرعت بتنفيذ عملية تجريف أراضٍ بالجهة الغربية من القرية، من أجل مد خطوط مياه لصالح شركة "ميكروت"، لصالح المستوطنات الإسرائيلية المقامة على المدينة.

وقدّر "الخفش" خسائر مساحة الأراضي التي تضررت بفعل المشروع الإسرائيلي بمئات الدونمات، إضافةً إلى مئات الأشجار المعمرة المثمرة.

ونوّه إلى أن الأراضي التي تُجرّفها آليات الاحتلال، جميعها مزروعة بأشجار الزيتون المثمرة المعمرة، مؤكدًا أن الفلسطينيين يفقدون مصادر رزقهم التي يعتمدون عليها بشكل رئيسي في حياتهم اليومية.

ونفذت سلطات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين أكثر من 700 اعتداء ضد المواطنين وممتلكاتهم في الضفة خلال شهر كانون ثاني/ يناير الماضي.

وتراوحت الانتهاكات بين اعتداء مباشر وتخريب وتجريف أراضٍ، واقتلاع أشجار والاستيلاء على ممتلكات، وإغلاقات وحواجز، وإصابات جسدية، وفق تقرير أصدرته هيئة "مقاومة الجدار والاستيطان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق