اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية

المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يدين جريمة الاحتلال في مخيم عقبة جبر

14:14 - 06 فبراير - 2023
الكوفية:

متابعات: أدانت الأمانة العامة للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس، الجريمة البشعة والنكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر بمحافظة أريحا والأغوار.

وقالت الأمانة العامة في بيان صدر عنها، اليوم الإثنين، إن الجريمة الجديدة التي أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين، وإصابة غيرهم بجروح من بينها إصابات خطيرة، تأتي في سياق الحرب الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال على شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بهدف زرع الخوف والرعب وفرض الاستسلام عليه، والقبول بالإملاءات والحقائق التي تفرضها على الأرض.

وأضافت، أن كل هذه الإجراءات لن تجبر شعبنا على التنازل عن حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعت، المجتمع الدولي، والولايات المتحدة إلى القيام بواجباتها والتزاماتها تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية على يد آخر احتلال في العالم، وتوفير حماية دولية له، محمّلة إسرائيل المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق