اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية

راصد جوي: غيوم بطيئة باتجاه وسط وجنوب فلسطين

18:18 - 06 فبراير - 2023
الكوفية:

رام الله: قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن الغيوم الماطرة تتحرك ببطء مع الجبهة الهوائية الباردة، نحو مناطق وسط فلسطين وجنوبها حتى ساعات المساء من اليوم الإثنين.

وأوضح الحلايقة، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الإثنين، أن الأمطار حاليًا تهطل في شمال فلسطين، والساحل الشمالي، والأوسط، وسلفيت، وقلقيلية، وبعض أجزاء نابلس وجنين وشمال رام الله.

وأضاف، أن صور الأقمار الصناعية تظهر اقتراب سحب ثقيلة من سواحل البلاد، لافتاً إلى أن الهطولات المُتوقعة ستكون غزيرة بمشيئة الله، ستضم البرق، والرعد، وتساقط متكرر لزخات من البَرَد، ومن المُتوقع هطول ما يسمى Grouple أو البَرَد الناعم.

وتابع الحلايقة، "يحتمل هذه الليلة أن يتخلل الهطولات زخات خفيفة من الثلج فوق القمم الجبلية العالية، تزداد قليلاً صباح الثلاثاء حول 950 متر".

وتتأثر فلسطين وكافة أرجاء بلاد الشام خلال الساعات القادمة، بطلائع منخفض جوي عميق إلى شديد العمق ومحمل برياح قطبية شديدة البرودة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق