اليوم الاحد 04 يونيو 2023م
في يوم البيئة العالمي.. 97% من مياه قطاع غزة غير صالحة للشربالكوفية تيار الإصلاح يحذر من محاولات الاحتلال فرض رقابة على التعليم الفلسطينيالكوفية الجامعة العربية: التعليم هو عامل رئيس في دعم صمود الشعب الفلسطينيالكوفية "النقد" تؤجل تطبيق العمولات على الإيداعات النقدية حتى نهاية العامالكوفية الإعلان عن تشكيل لجنة للأسرى الإداريين وصولا لإضراب مفتوح عن الطعامالكوفية صور|| أطفال يشاركون في وقفة بمدينة غزة تضامنا مع ابنة الأسير وليد دقةالكوفية رئيس شركة عالمية يرفض لقاء نتنياهوالكوفية إصابة طفل في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطاالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من رفح بعد اعتقال دام 20 عاماًالكوفية صباح الكوفية| القولون العصبي.. الأسباب وأحدث طرق العلاجالكوفية صباح الكوفية| "pal VR" تذكرة سفر افتراضية بين القدس وغزةالكوفية صباح الكوفية| تحديات سوق العمل في ظل الذكاء الاصطناعيالكوفية صباح الكوفية| أفران الطينة.. مذاق خاص برائحة التراثالكوفية خلال تهنئتها بافتتاح مكتبها الجديد...الأوقاف تبحث سبل التعاون المشترك مع الكوفيةالكوفية غزة: الانتهاء من حصر الأضرار الناجمة عن عدوان مايو 2023الكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للمرة الثانية لأسير من قرية مسلية جنوب جنينالكوفية تشكيل لجنة تحقيق بظروف وفاة رضيعة بمركز طبي في حوارةالكوفية مركبة عسكرية إسرائيلية تدهس طفلًا شرق نابلسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخلي قرية المغير شرق رام اللهالكوفية تحريك ناقلة نفط تعطلت بقناة السويس وانتظام الملاحةالكوفية

حاخامات يطالبون بـ «ذبح قرابين الفصح» في المسجد الأقصى

12:12 - 30 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات: أرسل 15 حاخامًا من حزب "الصهيونية الدينية" رسالة لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير أمن الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير، يطالبونهما فيها السماح لهم بـ "ذبح قرابين عيد الفصح" في المسجد الأقصى.

وجاء في الرسالة، أن "تقديم ذبيحة الفصح يُعد من أهم الوصايا في التوراة، وهي الوصية الأولى التي نفذها كل شعب إسرائيل عندما غادروا مصر كعلامة على العهد مع خالق العالم، ويتجدد هذا العهد كل عام".

وذكروا، أن "مكان الهيكل تحت السيطرة اليهودية، وطالما أن دولة إسرائيل ترى تقديم ذبيحة الفصح كمصلحة وطنية، كما ينبغي، فسنكون قادرين على تقديم ذبيحة الفصح في مكانها ووقتها رغم كل الصعوبات".

وأضافوا، "نطلب فتح مكان المعبد والسماح بتجديد تقديم ذبيحة الفصح في وقتها"، على حد ادعائها.

وكانت "منظمات الهيكل" المزعوم دعت المستوطنين وأنصارها إلى إحضار قرابينهم الحيوانية والتجمع مساء الأربعاء المقبل عند أبواب المسجد الأقصى المبارك، عشية ما يسمى "عيد الفصح" العبري.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق