اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرم
الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرمالكوفية شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاورالكوفية الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

دلياني: ماضون على طريق فيصل الحسيني في النضال الوطني والدفاع عن القدس

10:10 - 31 مايو - 2023
الكوفية:

القدس المحتلة: قال عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، إن القدس وفلسطين وحركة فتح تُحيي اليوم الذكرى الـ ٢٢ لرحيل قائد وطني كبير، بذل حياته مضحياً مناضلاً من أجل فلسطين والقدس وتجسيد حقوق شعبنا الفلسطيني.
وأضاف، في تصريح صحافي اليوم، الأربعاء، في هذا اليوم نتذكر ونكرم تاريخه وكفاحه وتضحياته العظيمة التي لن تُنسى، فهو الذي لم يتخل عن النضال على الرغم من الاسر والنفي والاحتلال والحصار.

وأوضح دلياني، أن الراحل فيصل الحسيني قدم الكثير من التضحيات الجسام من أجل القدس المحتلة، فقد كان محبوباً ورمزًا للأمل والصمود في وجه التحديات القاسية التي واجهها شعبنا خاصة في القدس. كان يمتلك قوة ساحرة تدخل قلوب الآخرين بطريقة جميلة، ولم يكن يفرض نفسه على احد، بل كان ينال احترام الجميع بصفته إنسانًا رائعاً أولًا، وقائدًا ثانيًا.

واشار المتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إلى أن فيصل الحسيني يُعتبر رمزًا حياً لمدينة القدس، التي أحبها وأحبته، فكان ابنًا باراً لها، وكان فارسًا عاشقًا لها، ولم يتردد في الدفاع عنها في كل ميدان بكل شجاعة وشرف وإصرار. ومن هنا يأتي وفاؤنا لإرثه ونضاله.

واختتم بالقول، إن الشهيد فيصل الحسيني سيظل رمزًا للصمود والنضال، وسنواصل إحياء ذكراه وتكريم إرثه بكل فخر واعتزاز. ونعد بأننا سنواصل الكفاح والمثابرة لتحقيق الأهداف الوطنية التي زرعها فينا ونحن طلبة في المرحلة المدرسة الثانوية، ولبناء مستقبل مشرق لشعبنا الفلسطيني العظيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق