اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • الاتصالات: انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة
مقررة أممية: يجب معاقبة إسرائيل ومنع تصدير السلاح إليهاالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاتصالات: انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية يتسحاك بريك: الجيش الإسرائيلي يكذب حول أعداد القتلى من حماسالكوفية سموتريتش: يجب قطع العلاقات مع السلطة الفلسطينيةالكوفية غارة إسرائيلية على محيط بلدة دورس شرق لبنانالكوفية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: نحذر من انتشار كبير للأمراض المعدية بين صفوف النازحينالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللهاالكوفية اتساع الاحتجاجات في الجامعات الأميركية تنديدا بجرائم الاحتلالالكوفية رئيس بوليفيا يطالب باتخاذ إجراءات صارمة لوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب القطاعالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية طلبة أمريكا ومسلموها.. بيضة قبّان جديدةالكوفية 2000 يوم من العدوان: حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصلالكوفية الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة منذ بدء العدوانالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاعالكوفية

أكثر من 88 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة الأربعاء القادم

13:13 - 04 يونيو - 2023
الكوفية:

غزة: تنطلق يوم الأربعاء القادم امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، بمشاركة أكثر من 88 ألف طالب وطالبة على مستوى الضفة وقطاع غزة في مختلف الفروع.

وأكد مكتب الإعلام الحكومي على أن المؤسسات الحكومية في قطاع غزة وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم العالي، أتمت كافة الاستعدادات اللازمة لهذا العرس الوطني، ولإتمام الامتحانات التي يتقدم لها أكثر من 38,800 طالب وطالبة بقطاع غزة، وتنتهي بتاريخ 6/28 الحالي.

وأوضح أن الوزارة هيأت 245 قاعة لتقديم الامتحانات، فيما يشارك في عملية المراقبة والتصحيح 8900 من الكوادر التدريسية والإدارية والإشرافية، وتجري عملية التصحيح بمركزي تصحيح في غزة وخانيونس.

وأشار إلى أن مئات من عناصر إدارات وأجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني يشاركون في إنجاح سير الامتحانات، بدءًا من حماية القاعات وأوراق الأسئلة والإجابات، مرورا بتأمين قاعات تقديم الامتحانات والانتشار في محيطها، وصولا إلى توفير أجواء عامة مناسبة لأبنائنا الطلبة.

وبين المكتب الإعلامي أن وزارة الصحة تشرف على عمل الوحدات الصحية المتواجدة في كل قاعة من قاعات تقديم الامتحانات، ويتواجد بها طاقم صحي مدرب ومهيأ للتعامل مع أي طارئ يحتاج التعامل طبيا، وتخصيص نقاط محددة لسيارات الإسعاف في خدمة قاعات تقديم الامتحانات على مستوى كل محافظة.

ودعت الطلبة للالتزام بمحددات الوزارة، والتعاون مع مشرفي قاعات الامتحانات، وأهابت بالمواطنين المساهمة في توفير الأجواء والظروف المناسبة ليتمكن طلابنا من اجتياز هذه الفترة بهدوء واطمئنان.

كما أشادت بالجهد المقدم من جميع المؤسسات والطواقم الحكومية، مؤكدة على ضرورة القيام بكل ما يلزم لضمان إتمام هذه الامتحانات بشكل سلس ومنظم يليق بشعبنا العظيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق