اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية

للمرة الأولى.. الصين والبرازيل تنجزان عملية تجارية بعملتيهما الوطنية

16:16 - 05 أكتوبر - 2023
الكوفية:

بكين: للمرة الأولى في تاريخهما، أنجزت الصين والبرازيل عملية تجارية بالعملة الوطنية لكل من البلدين.

وكانت العملية التجارية عبارة عن تصدير 43 صندوقا من اللب من "إلدورادو برازيل"، تم شحنها في أغسطس من ميناء سانتوس البرازيلي إلى ميناء تشينغداو بالصين.

واستمر تنفيذ المعاملات المالية طوال الشهر التالي وانتهت بالعملة البرازيلية في 28 سبتمبر.

وكانت الشركة قد وافقت على أن تعتمد شركة استيراد صينية اليوان كعملة تعاقدية اسمية في أغسطس وحددت البنك المركزي البرازيلي كبنك متلق لاختبار عملية تسوية المعاملات.

وتلقى البنك خطاب اعتماد بدفع مؤجل بالرنمينبي (اليوان) الصيني أصدرته الشركة المستوردة، ثم أبلغ الشركة البرازيلية بعد الانتهاء من مراجعة وثائق الشحن وخطابات الاعتماد.

وجاءت هذه العملية التجارية في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم بشأن التعاون بين الحكومتين لتعزيز التجارة بالعملة المحلية لكلا البلدين في أبريل.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكد خلال مشاركته بفعاليات الجلسة العامة للأولمبياد الدولي للأمن المالي، أن العالم يتخلص تدريجيا من العبودية المالية للغرب.

وشدد على ضرورة وضع منظومة تعاملات مالية جديدة تصلح لعالم متعدد الأقطاب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق