اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي
سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية

وقفة تضامنية في روما للمطالبة بوقف العدوان على قطاع غزة

14:14 - 28 نوفمبر - 2023
الكوفية:

روما: شارك الآلاف، الليلة الماضية، في العاصمة الإيطالية روما، بوقفة تضامنية للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وجاءت هذه الوقفة بدعوة من الجالية الفلسطينية في روما، وجمعية أصدقاء الهلال الأحمر الفلسطيني، ومنظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية الإيطالية.

ورفع المشاركون يافطات تحمل أسماء الأطفال الشهداء، كما رددوا هتافات تنادي بالحرية لفلسطين.

وطالبت سفيرة دولة فلسطين لدى إيطاليا عبير عودة خلال كلمتها، المجتمع الدولي بالتدخل لتحمل مسؤولياته بجدية لوقف المجزرة، وتطبيق قرارات الشرعية الدولية، وإنهاء الاحتلال.

من جانبه، طالب السكرتير العام لأكبر نقابات العمال الإيطالية ماورتسيو لانديني، بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتدخل الحكومة الإيطالية والمجتمع الدولي لتطبيق قرارات الأمم المتحدة.

وندد رئيس الجالية الفلسطينية في روما يوسف سلمان باستمرار إسرائيل في اقتراف جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، كما دعا إلى الاعتراف بحقهم في تقرير مصيرهم، واستقلال دولته.

بدورهم، أكد ممثلو منظمات المجتمع المدني والمشاركون حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، التي كفلتها القرارات والمواثيق الدولية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق