اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية

ترجمة لـ«الكوفية»: تقسيم أسرى الاحتلال العسكريين إلى 5 فئات.. وصفقة كبرى للتبادل في الأفق

11:11 - 29 نوفمبر - 2023
الكوفية:

ترجمة خاصة للكوفية: كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، النقاب عن بعض التسريبات للقاء رئيس جهاز الموساد ديفيد برنيع، برئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية في الدوحة بشأن عقد صفقة كبرى مع حركة حماس تتضمن الإفراج عن جنود الاحتلال الأسرى لدى المقاومة.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم الاتفاق في المحادثات على تقسيم الأسرى العسكريين إلى خمس فئات، ليتم إطلاق سراحهم في صفقات مستقبلية.
 وتضم الفئات الخمس: الذكور الذين تجاوزوا سن الخدمة في الجيش الإسرائيلي ثم المجندات، ثم جنود الاحتياط، ثم الذكور في الخدمة الإلزامية ثم جثث قتلى الاحتلال الذين قضوا سواء في عملية 7 أكتوبر أو داخل الَأسر.

ولفتت الصحيفة إلى أن عدد الأسرى الذين ينتمون إلى هذه الفئات يزيد بكثير على 100 شخص، لكن المصدر رفض تقديم رقم محدد، في حين أعربت حماس عن "استعدادها للتفاوض بشأن جميع الفئات الخمس"، ومعايير التبادل، مثل عدد الأسرى الذين سيتم إطلاق سراحهم كل يوم، وكذلك عدد الأسرى الفلسطينيين الذين سيتم إطلاق سراحهم في المقابل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق