اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية

الإمارات تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن العدوان على غزة

05:05 - 02 ديسمبر - 2023
الكوفية:

أعلنت مندوبة الإمارات الدائمة لدى الأمم المتحدة لانا زكى نسيبة أن أبو ظبي طلبت عقد جلسة مغلقة لمجلس الأمن الدولي حول الوضع في قطاع غزة يوم الاثنين 4 ديسمبر.

وقالت نسيبة، إن الإمارات طالبت بعقد مشاوارات مغلقة في مجلس الأمن يوم الاثنين حول تجدد العدوان على قطاع غزة.

وأضافت "نحن نعتقد أن حياة سكان غزة على المحك، وأنهم يعتمدون على شريان الحياة الممثل بالمساعدات الإنسانية الواردة، ومن الواضح أن 200 شاحنة يوميا ليست كافية، كما أن عدد المعابر التي تمر عبرها المساعدات الإنسانية ليس كافيا، لذلك نريد تقديم مشروع قرار، لقد قمنا بتوزيعه على أعضاء مجلس الأمن ونقوم بجمع التعليقات والردود عليها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق