اليوم الاحد 16 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: إصابة آلية لجيش الاحتلال برصاص المقاومين خلال الاشتباكات في مخيم الفارعة
  • مراسلنا: جيش الاحتلال ينشر قناصته في عيادة لوكالة "الأونروا" في مخيم الفارعة
  • مراسلنا: جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية تجاه مخيم الفارعة
  • مراسلنا: اندلاع اشتباكات في مخيم الفارعة بعد اقتحام قوات الاحتلال للمخيم
  • مراسلنا: إصابة برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباس
  • قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال تقتحم مبنى تابعا للأونروا بمخيم الفارعة جنوبي طوباس
  • مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار في المغراقة شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزة
مراسلنا: إصابة آلية لجيش الاحتلال برصاص المقاومين خلال الاشتباكات في مخيم الفارعةالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال ينشر قناصته في عيادة لوكالة "الأونروا" في مخيم الفارعةالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية تجاه مخيم الفارعةالكوفية مراسلنا: اندلاع اشتباكات في مخيم الفارعة بعد اقتحام قوات الاحتلال للمخيمالكوفية مراسلنا: إصابة برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباسالكوفية قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال تقتحم مبنى تابعا للأونروا بمخيم الفارعة جنوبي طوباسالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار في المغراقة شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 254 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صور|| العيد في غزة... من بين الركام والدمارالكوفية إعلام عبري: سوف يُدفن اليوم 11 ضابطا وجنديا "إسرائيليا" قتلوا خلال ال24 ساعة الماضية في غزةالكوفية سرايا القدس: أوقعنا قوة صهيونية متوغلة بالحي السعودي برفح في كمين محكم وفجرنا آلية وقتلنا أفرادهاالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا وسيدة خلال مداهمات بقلقيليةالكوفية بن غفير: من قرر وقف العمليات برفح يجب ألا يستمر في منصبهالكوفية قوات الاحتلال تعرقل تنقل المواطنين غرب وشرق رام اللهالكوفية تتعمق مأساة حزيران في ذكراها الـ75الكوفية مراسلنا: تجدد القصف المدفعي وإطلاق النار من مروحيات الاحتلال في وسط وغرب رفحالكوفية إذاعة الاحتلال: مقتل ضابط وجندي في الجيش خلال المعارك شمال قطاع غزةالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية: 40 ألف فلسطيني أدّوا صلاة أول أيام عيد الأضحى المبارك في المسجد الأقصىالكوفية خطيب مسجد جباليا: العدو يحاول كسر عزيمة أهل غزة لكنه لن يفلحالكوفية مراسلنا: 5 شهداء من عائلة الحمايدة جراء قصف على مخيم الشابورة في مدينة رفحالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 232 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 25 مايو - 2024
الكوفية:

غزة: واصلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 232 على التوالي، حربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي وجوي مُكثف على الأحياء والمربعات السكنية المأهولة بالمدنيين.

 

آخر تطورات الأحداث الميدانية

وأفاد مراسلنا، بأن المواطن محمد دهليز ارتقى بقصف جوي في شارع عوني ضهير وسط مدينة رفح، بينما استشهد عمر حرب أبو مور باستهداف بصاروخ استطلاع في خربة العدس شمال المدينة.

واستهدف طيران الاحتلال مجموعة مواطنين على دوار النجمة وسط مدينة رفح نتج عن ذلك 3 شهداء. وفي قصف إسرائيلي لمنزل مأهول يعود لعائلة قشطة، خلف مدرسة العقاد، شمالي المدينة ارتقى 6 مواطنين.

وقصفت قوات الاحتلال، بعدة غارات عنيفة، حي الجنينة وحي الشابورة ومخيم يبنا وحي البرازيل وحي السلام. بينما نسفت مربعات سكنية في حي السلام، وأحرقت منازل للمواطنين شرقي رفح.

وتتعرض منطقة حي السلام والبرازيل وحي قشطة و"بلوك O" وبوابة صلاح الدين، لكثافة نارية، تزامنًا مع اشتباكات عنيفة جداً لم تتوقف طوال ساعات الليل.

وشن طيران الاحتلال عدة غارات شرق مدينة رفح فيما قصفت مدفعية الاحتلال منطقتي سوق الحلال وحي قشطة جنوبي المدينة.

وقصفت مدفعية الاحتلال أحياء شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة. وواصلت طائرات الاحتلال شنّ غاراتها على منازل المواطنين وأماكن نزوحهم، موقعة المزيد من الشهداء والجرحى والمفقودين.

وأصيب عدد من المواطنين في استهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في برج الإيمان بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة "النواس" في مخيم 1 وسط مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال استهدفت، فجر اليوم الأحد، بناية "عبيد للمجمدات"، مقابل مخبز الشرق الجديد في تل الزعتر شمال القطاع ودمرتها بشكلٍ كامل.

واستمرارًا للقصف العنيف على شمال القطاع، استهدف قصف جوي إسرائيلي منزلاً في مشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، والقصاصيب وتل الزعتر في مخيم جباليا، في حين قصف طيران الاحتلال منزلاً لعائلة "النواس" بمخيم 1 وسط النصيرات وسط القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق