اليوم السبت 27 يوليو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في منطقة بلوك "جي" بمنطقة المعسكر غرب خان يونس
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة المعسكر غربي خان يونس جنوب قطاع غزة
طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في منطقة بلوك "جي" بمنطقة المعسكر غرب خان يونسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة المعسكر غربي خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نزوح عائلات من منطقة مفترق مصبح شمالي مدينة رفح بعد توغل آليات الاحتلالالكوفية دبابات الاحتلال تستهدف خيام النازحين بالرصاص الحي بشكل مكثف في منطقة قيزان رشوان جنوبي خان يونسالكوفية آليات الاحتلال تواصل إطلاق نيرانها في شمال مدينة رفح وجنوب مدينة خان يونس جنوبي القطاعالكوفية إصابة 6 مقدسيين باعتداء جنود الاحتلال عليهم في العيسويةالكوفية الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركباتالكوفية 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف منزل عائلة القطشان جنوب النصيراتالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف محيط أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح ينعى الشهيد الأسير أبو عرة الذي ارتقى في سجون الاحتلالالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 294 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان في قصف طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين شمال غرب رفحالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تجرف محيط مقبرة بني سهيلا في خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تتقدم نحو دوار بنى سهيلا في خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يواصل قصف مناطق متفرقة من خان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف عاجل| الاحتلال منزلا لعائلة "أبو طير" شرق خان يونسالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحمالكوفية الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق مشروع دعم الصحافة في فلسطينالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 249 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

14:14 - 11 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، يومها الـ 249 على التوالي، في ظل استمرار قصف المنازل والأبراج السكنية ومراكز إيواء النازحين لمختلف مناطق قطاع غزة مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والمصابين والمفقودين تحت الأنقاض.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني عددا من الشهداء صباح اليوم، ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال بالقصف في حيي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بانتشال شهيد وعدد من المصابين نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "أبو علبة" بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين تحت الأنقاض، وتم نقل الشهيد والمصابين الى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء والمصابين من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

واستشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال لمنزل عائلة التلباني في منطقة الخوالدة غرب بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

واستشهد 8 مواطنين جلهم من الأطفال وأصيب عدد آخر جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عاشور بحي الدرج وسط مدينة غزة، وسط قطاع غزة، فجر اليوم، حسبما أفاد مراسلنا.

بدوره، قال الدفاع المدني بغزة، "انتشال 8 من الشهداء جلهم من الأطفال وعدد من المصابين من تحت أنقاض منزل لعائلة "عاشور" بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة".

من جانبها، قالت وزارة الصحة، في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والمصابين، إن "حصيلة العدوان على قطاع غزة ارتفع إلى 37164 شهيدا و84832 مصابا منذ السابع من اكتوبر الماضي".

وأضافت، أن "الاحتلال يرتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيد و120 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية."

وأكدت أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق