اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
تصريحات عراقجي نحو "وصاية فارسية" على لبنانالكوفية مراسلنا: انتشال 3 شهداء من منطقة خربة العدس شمال مدينة رفحالكوفية أطفال فلسطين يقلبون هرم ماسلو: الكرامة والتعليم أولاًالكوفية غارة إسرائيلية تستهدف بلدة دير سريان جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارة جديدة على "بير النعجة" غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية كيف رد أهالي الضفة الفلسطينية المحتلة على مجزرة الاحتلال في مخيم طولكرم؟الكوفية الاحتلال يستخدم لأول مرة هذا السلاح في الضفة منذ الانتفاضة الثانيةالكوفية حزام ناري وسلسلة غارات عنيفة.. الصحفية رولا عبدالله ترصد التطورات الميدانية جنوب لبنانالكوفية محلل سياسي: شهية الاحتلال مفتوحة للقتل والتدميرالكوفية تفاصيل قصف منزل عائلة نبهان في بلدة جباليا شمال مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستوطنون يجبرون المزارعين على ترك أراضيهم في قرية اللبن الغربي شمال رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية مقررة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية والضرورة ملحة لتوفير الحماية للفلسطينيينالكوفية خاص|| الرقابة العسكرية الإسرائيلية.. سيف مسلط على رقبة الصحافةالكوفية "أطباء لبنان" توجه نداءً عاجلاً لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبيالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفةالكوفية الصحة: 41,825 شهيدا في غزة و741 آخرين بالضفة منذ 7 أكتوبر 2023الكوفية بالصور تقرير: 327 انتهاكاً اسرائيلياً في سلفيت خلال أيلولالكوفية "يونيفيل" تؤكد أن قواتها ما تزال في مواقعها رغم طلب "إسرائيل" منها نقل بعضهاالكوفية

ميسي ومارتينيز يمنحان الأرجنتين فوزا كبيرا على جواتيمالا

16:16 - 15 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: أحرز النجم المخضرم ليونيل ميسي هدفين وأضاف زميله لاوتارو مارتينيز هدفين أيضا ليقودا منتخب الأرجنتين للفوز 4-1 على جواتيمالا في آخر مباراة ودية لمنتخبهما قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا ليلة السبت.

وكانت جواتيمالا البادئة بالتسجيل عندما هزت شباك بطلة العالم لأول مرة على الاطلاق من خلال هدف أحرزه ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى فريقه بعد مرور أربع دقائق فقط من عمر اللقاء.

وسجل ميسي هدف التعادل بعد ذلك بثماني دقائق عندما أبعد حارس المرمى نيكولاس هاجن الكرة ليضعها في طريق قائد منتخب الأرجنتين الذي أرسلها إلى داخل الشباك الخالية.

ومنح لاوتارو مارتينيز هداف دوري إيطاليا هذا الموسم الأرجنتين هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 39 قبل أن يضيف هدفه الثاني من تمريرة أرسلها إليه ميسي بعد الاستراحة.

وأحرز ميسي (36 عاما) هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا ليمنح بطل كوبا أمريكا الفوز.

وتقام بطولة كويا أمريكا في الولايات المتحدة خلال الفترة ما بين 20 يونيو حزيران الجاري و14 يوليو تموز المقبل.

وستبدأ الأرجنتين مسيرتها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى الخميس المقبل قبل أن تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري وبيرو بعدها بأربعة أيام

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق