اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ382 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس الوزراء العراقي يعلن مقتل «والي العراق» في «داعش»الكوفية «قمة سعودية – أردنية» تشدد على الوقوف مع فلسطين ولبنانالكوفية سياسة شجاعة وحكيمةالكوفية "نموذج تجريبي أمريكي" لحي سكني شمال قطاع غزة!الكوفية حرب المنجزات التكتيكيةالكوفية إذا لم تقترن الشجاعة بالحكمة تفقد مضمونها!الكوفية الاحتلال يعترف بمقتل جندي في غزة وإصابة آخر بلبنانالكوفية إسبانيا والبرتغال تدعوان إلى عقد مؤتمر دولي للسلام لتحقيق حل الدولتينالكوفية الأمم المتحدة: آثار الحرب أدت إلى تراجع التنمية في غزة بما يناهز 69 عاماالكوفية تقرير أممي: آثار الحرب أدت إلى تراجع التنمية في غزة بما يناهز 69 عاماالكوفية هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو سيعقد مشاورات امنية مقلصة مساء اليوم في مقر وزارة الأمن في تل أبيبالكوفية الإعلام الحكومي: ربع مليون شاحنة مساعدات وبضائع منع الاحتلال إدخالها لغزة منذ بدء الحربالكوفية ارتفاع عدد الشهداء جرّاء القصف الذي استهدف مجموعة من المواطنين في محيط صالة النجوم بحي الزيتونالكوفية 4 شهداء في قصف الاحتلال خربة العدس شمال رفحالكوفية الاحتلال يعتقل 28 مواطنا خلال حملة دهم بالضفةالكوفية شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي أمام بوابة مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزةالكوفية وزارة الصحة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء حرب الإبادة الجماعية في غزةالكوفية شهداء ومصابون في تفجير نفذه الاحتلال بمشروع بيت لاهيا شمال غزةالكوفية الخارجية الإيرانية: إيران جاهزة لأي حربالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 254 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 16 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، يومها الـ 254 تواليًا، في ظل استمرار القصف الهمجي لمنازل المواطنين وخيامهم، تزامنًا مع حرب تجويع لمختلف مناطق قطاع غزة.

 

التطورات الميدانية

وواصل جيش الاحتلال، فجر الأحد -أول أيام عيد الأضحى المبارك- ومساء أمس السبت، استهداف منازل المواطنين المأهولة، موقعًا المزيد من الشهداء والجرحى.

ونفذ طيران الاحتلال فجر اليوم غارتين على حي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع  غزة، فيما قصفت مدفعية الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونسف جيش الاحتلال مربعات سكنية ومنازل في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع  غزة.

ونفذ طيران الاحتلال حزاماً نارياً عنيفاً شرق المحافظة الوسطى، ونسف مبانٍ سكنية جديدة شمال مخيم النصيرات، كما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية لبلدة القرارة ومدينة دير البلح وسط القطاع.

وأطلقت الزوارق الحربية  نيرانها تجاه ساحل  مدينة غزة، وتعرض جنوب شرق حي الزيتون جنوب شرق  مدينة غزة لإطلاق نار كثيف من طائرات "كواد كابتر" وآليات الاحتلال.

وأطلقت آليات الاحتلال النار وقنابل دخانية صوب المناطق الغربية بحي الشيخ عجلين غربي مدينة  غزة، تزامنًا مع تعرض المنطقة لقصف إسرائيلي من قبل الزوارق الحربية.

وقال مراسلنا، إن زوارق حربية إسرائيلية استهدفت شارع الرشيد في حي الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة  غزة، بينما استهدفت الآليات العسكرية تل الهوا جنوب غربي المدينة بإطلاق نار كثيف.

وفي حصيلة غير نهائية، أفادت وزارة الصحة، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37337 شهيد و 85299 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق