اليوم الاثنين 01 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قناصة الاحتلال يطلقون النار بشكل مباشر باتجاه المواطنين في محيط مخيم طولكرم
  • مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف منزلاً في بلدة خزاعة شرق خانيونس
  • مراسلنا: اشتباكات في نقاط قريبة من قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة
الأردن يسير 32 شاحنة مساعدات لقطاع غزةالكوفية للمرة الـ227: الاحتلال يهدم قرية العراقيب بأراضي الـ48الكوفية مراسلنا: قناصة الاحتلال يطلقون النار بشكل مباشر باتجاه المواطنين في محيط مخيم طولكرمالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف منزلاً في بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية ليبرمان: لا خيار أمام إسرائيل سوى مواجهة إيران مباشرةالكوفية مراسلنا: اشتباكات في نقاط قريبة من قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزةالكوفية سلطات الاحتلال تهدم منزلاً في أم الفحمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 269 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل وسيدة وإصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال في طولكرمالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لمعتقل من جنين للمرة الخامسةالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال ينسحب بشكل كامل من مخيم نور شمسالكوفية عداء واستعداء سافران من مجلس النواب الأمريكيالكوفية مراسلنا: نقل عدد من الإصابات جراء إستهداف طائرات الاحتلال في شارع النفقالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار من طائرات الكواد كابتر على مفترق الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على محيط أرض أبو الحصين جنوب شرق حي الزيتونالكوفية بن غفير يطالب بإقالة قائد جهاز الشاباك بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاءالكوفية إسرائيل تطلب من 35 دولة محاولة منع مذكرات دولية ضد نتنياهو وغالانتالكوفية من الدولة الأعظَم إلى دولة عُظمىالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 267 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 29 يونيو - 2024
الكوفية:

دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" ضد قطاع غزة يومها الـ 267 على التوالي، في ظل استمرار القصف واستهداف المدنيين.

آخر التطورات الميدانية

وواصلت مدفعية الاحتلال، الليلة الماضية، استهداف حي الشجاعية شرقي مدينة غزة تزامنًا مع إطلاق نار من آليات الاحتلال باتجاه منازل المواطنين، كما أطلقت الطائرات المسيرة كواد كابتر النار في مربع الشمعة مفترق الشجاعية.

أطلقت طائرات الاحتلال المسيرة من نوع كواد كابتر النار في منطقة الشمعة والبلدة القديمة وحي الشجاعية شرق مدينة غزة، تزامنًا مع شن طائرات الاحتلال غارة على المناطق الغربية لمدينة غزة.

واستشهد الشاب ماهر أبو مصطفى، الليلة، في مستشفى غزة الأوروبي متأثرًا بإصابته برصاص جيش الاحتلال في منطقة المواصي غرب رفح.

واستشهد طفلان وأصيب 5 أشخاص في غارة إسرائيلية، مساء الجمعة، على شارع الوحدة وسط مدينة غزة، وأفاد الدفاع المدني بأن طواقمه بمحافظة غزة تمكن من انتشال الطفلين وخمسة إصابات جراء استهداف منزل يعود لعائلة أبو خضرة بمنطقة اليرموك بجوار ملعب نادي الجزيرة وسط القطاع.

وأطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي النار صوب المناطق الشرقية لمدينة دير البلح، فيما أفادت مصادر محلية بإصابة عدد من المواطنين جرّاء غارة شنها طيران الاحتلال على مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقصف طيران الاحتلال منزلاً قرب نادي خدمات المغازي وسط قطاع غزة، تزامنًا مع غارات استهدفت المناطق الشرقية لمدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، أكدت صحة غزة، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37834 شهيدا و86858 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي. مشيرةً إلى ارتكاب جيش الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منهل للمستشفيات 40 شهيدا و224 مصابا، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق