اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
عاجل
  • رويترز: شركة الطيران السويسرية تعلن أنها ستتجنب مؤقتا الأجواء الإسرائيلية والإيرانية حتى يوم الخميس
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلا في شارع كشكو بحي الزيتون شرق مدينة غزة
غزة: فعلُ المستحيل!الكوفية من غزة إلى هوليوودالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 347 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صراع تراكميالكوفية رويترز: شركة الطيران السويسرية تعلن أنها ستتجنب مؤقتا الأجواء الإسرائيلية والإيرانية حتى يوم الخميسالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في شارع كشكو بحي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم العروب شمال الخليلالكوفية الأردن يبلغ لبنان بالاستعداد لتقديم أي مساعدات طبيةالكوفية يديعوت: مستوطنون يقطعون طريق في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرىالكوفية تأهبًا لهجوم من حزب الله.. "نجمة داوود" تدعو لبدء عمليات تبرع بالدم في حيفاالكوفية وزير الإعلام اللبناني: ما نخشاه ليس حزب الله بل إجرام "إسرائيل" سواء في غزة أو في لبنانالكوفية وزير الإعلام اللبناني: ما حدث اليوم طال مواطنين لبنانيين وليس فقط عناصر في حزب اللهالكوفية وزير الإعلام اللبناني: ما حدث اليوم اعتداء سافر على السيادة اللبنانيةالكوفية وزير الإعلام اللبناني : الحكومة اتهمت إسرائيل بالمسؤولية عن هذه المجزرة التي شهدها لبنانالكوفية إعلام الاحتلال: إسرائيل تستعد لحرب لبنان الثالثةالكوفية وزير التربية اللبناني: تعطيل الدراسة غدا في البلادالكوفية لبنان: ارتفاع حصيلة غارة العدو "الإسرائيلي" على بلدة مجدل سلم إلى شهيدينالكوفية المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدا من الساعة الثامنة حتى الخامسة مساءًالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الأغوار الشماليةالكوفية

الاتحاد الإنجليزي يتهم لاعب توتنهام بسوء السلوك بعد تصريحه عن زميله «سون»

14:14 - 12 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاماً للأوروغوياني رودريغو بينتانكور، لاعب وسط فريق توتنهام، بسوء السلوك، اليوم (الخميس)، بعدما أدلى بتصريح عن زميله بالفريق سون هيونغ مين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أنه خلال الصيف، سُئل اللاعب الأوروغوياني الدولي في إحدى القنوات التلفزيونية الأوروغوانية عن قميص أحد لاعبي توتنهام وأجاب: «سون؟ قد يكون ابن عم سون أيضاً لأنهم كلهم متشابهون».

وذكرت جمعية «كيك إيت أوت» لمكافحة التمييز أنها تلقت «عدداً كبيراً» من الشكاوى في أعقاب هذا التصريح. واعتذر بينتانكور للاعب الكوري الجنوبي الدولي وقائد توتنهام، الذي قال عن زميله بالفريق إنه ارتكب خطأ.

وذكر الاتحاد الإنجليزي، في بيان: «تم توجيه اتهام إلى رودريغو بينتانكور بانتهاك مزعوم لقاعدة (إي 3) بالاتحاد الإنجليزي، بسبب سوء السلوك أثناء مقابلة إعلامية».

وأضاف: «يزعم أن لاعب خط وسط توتنهام انتهك المادة الأولى من قاعدة (إي 3) حيث تصرف بطريقة غير لائقة أو استخدم عبارات عدائية أو مهينة، أو أساء إلى سمعة اللعبة أو كل ما سبق».

وأشار البيان إلى أن هذا يشكل «انتهاكاً شديداً» لأنه يتضمن «إشارة إلى الجنسية أو العرق أو الأصل العرقي أو كل ما سبق».

وأكد البيان: «لدى بينتانكور حتى 19 سبتمبر (أيلول) للرد على هذه التهمة».

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق