اليوم الاربعاء 16 أكتوبر 2024م
الصحة اللبنانية: 16 شهيدا و52 مصابا بعد غارة إسرائيلية على مبنيي بلدية النبطية واتحاد بلدياتها جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: 3 قذائف مدفعية تستهدف محيط عمارة دلول بحي الصبرة جنوبي مدينة غزةالكوفية حزب الله: قصفنا مدينة صفد شمال فلسطين المحتلة برشقة صاروخيةالكوفية كيف تحولت الانتخابات الامريكية الى حرب وتحولت الحرب على غزة الى انتخاباتالكوفية خدعة "العين الحمراء" الأميركية عن شمال غزة لحكومة نتنياهوالكوفية مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يطالب بالصبر على فريقهالكوفية توخيل: عرض إنجلترا جاء في الوقت المناسبالكوفية الإعلام العبري: إصابة 100 جندي بحالات تسمم بقاعدة عسكريةالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال جلال مصطفى حريري قائد منطقة قانا في حزب اللهالكوفية روسيا تحذر من «صراع مباشر» مع «الناتو» بسبب خطة زيلينسكي للنصرالكوفية تطورات اليوم الـ376 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس جديد للمخابرات المصرية خلفا لعباس كاملالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي في صفدالكوفية الصحة اللبنانية: 14 شهيدا جراء مجزرة الاحتلال بقصف مدينة النبطية جنوب لبنانالكوفية انفوجراف| بعد وصوله مؤخرا إلى دولة الاحتلال.. ما هو نظام "ثاد" الصاروخي؟الكوفية شهيدان وإصابات في قصف الاحتلال لمركبة في الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي عنيف ومكثف على وسط حي النزلة ببلدة جبالياالكوفية الإعلام العبري: صفارات الإنذار تدوي في مفلاسيم ونير عام بغلاف غزة الشماليالكوفية كتائب القسام: فجرنا مبنى مفخخ في قوة إسرائيلية راجلة وعبوة أخرى مضادة للأفراد بقوة النجدة وأوقعناهم بين قتيل وجريح غربي جباليا البلدالكوفية 3 إصابات برصاص الاحتلال في الجولان السوري المحتلالكوفية

توخيل: عرض إنجلترا جاء في الوقت المناسب

19:19 - 16 أكتوبر - 2024
الكوفية:

متابعات: 

قال المدرب توماس توخيل إنّ العرض لتولي تدريب المنتخب الإنجليزي جاء في الوقت المناسب حيث يطمح لإنهاء الفترة الطويلة من الانتظار لمنتخب «الأسود الثلاثة» من أجل إحراز لقب كبير للمرة الأولى منذ 1966.

وأُعلن عن تعيين مدرب تشيلسي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق على رأس المنتخب الإنجليزي كخلف دائم لغاريث ساوثغيت الذي قاد إنجلترا إلى نهائي كأس أوروبا في النسختين الأخيرتين.

وسيبدأ توخيل مهامه رسمياً في يناير (كانون الثاني) في عقد يمتد لـ18 شهراً، أي حتى نهاية كأس العالم 2026.

وقال توخيل خلال تقديمه في مؤتمر صحافي في ملعب ويمبلي: «جاء العرض في الوقت المناسب تماماً. والآن يتعين عليّ أن أرقى إلى مستوى التوقعات بالطبع. أعلم أن هناك بعض الألقاب المفقودة في الاتحاد، وبالطبع أريد المساعدة في تحقيق ذلك».

وكان توخيل قاد تشيلسي إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا عام 2021، كما أحرز ألقاباً أخرى مع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين وصولاً إلى سان جيرمان.

وبات توخيل ثالث مدرب أجنبي على الإطلاق في تاريخ منتخب «الأسود الثلاثة» بعد الراحل السويدي سفن-غوران إريكسن والإيطالي فابيو كابيلو.

وأدّى تعيين مدرب أجنبي إلى بعض الانتقادات، ومازح توخيل بقوله إنّه «آسف» لامتلاكه جواز سفر ألمانياً، لكنه أمل أن يُثبت العكس للمنتقدين من خلال النتائج.

وأضاف توخيل: «آمل أن أتمكن من إقناعهم وإظهار لهم أنني فخور بكوني مدرباً للمنتخب الإنجليزي».

وتابع: «سأفعل كل شيء لإظهار الاحترام لهذا الدور ولهذه البلاد والهدف خلال الأشهر الـ18 المقبلة هو (كأس العالم)، ولا شيء آخر والبطولة الأكبر في كرة القدم».

وسيكون المنتخب الإنجليزي من بين أبرز المرشحين للفوز بالمونديال المقبل المقرر إقامته في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا بفضل ترسانته المدججة بالنجوم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق