اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

خطوات تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء

09:09 - 27 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تتميز الفتاة صاحبة العيون الخضراء بجاذبية خاصة، مما يُبرز المكياج السموكي جمال عينيها، ويظهرهما بشكل ملفت للأنظار.

نقدم إليكِ خطوات تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء.

الأدوات المستخدمة:

البرايمر

كريم الأساس المناسب للون بشرتك.

الكونسيلر.

ظلال العيون السموكي الأسود.

ظلال العيون الرمادي الداكن.

ظلال العيون بدرجات النيود.

الجليتر الذهبي أو الفضي.

بلاشر بلون خوخي أو وردي.

الكحل السائل الأسود أو الأيلاينر.

بودرة أو ماسكرا الحواجب.

ماسكرا سوداء داكنة ورموش صناعية.

أحمر شفاه باللون المفضل لديكِ.

خطوات تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء

1. نظفي بشرتك بالمنظف المناسب، ثم ضعي قطرات من التونر على قطعة نظيفة من القطن، ومرريها على بشرتكِ للتأكد من غلق المسام جيداً.

2. طبقي البرايمر المناسب لنوع بشرتك، ووزعيه جيدًا على الوجه والرقبة، للحفاظ على ثبات المكياج طوال حفل الزفاف.

3. طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ويُفضل أن يكون كريم الأساس المستخدم بدرجة أغمق قليلاً من درجة لون بشرتك، لإطلالة أكثر طبيعية وجاذبية، ثم ضعي الكونسيلر على الهالات السوداء وحول منطقة العين، وعلى البقع الداكنة في الوجه والرقبة.

4. طبقي ظلال العيون الفاتح بأي درجة من درجات النيود على منطقة الجفن بالكامل وحتى أسفل الحاجبين، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون باللون الأسود الداكن، الذي يتم وضعه على الزاوية الخارجية عند طية الجفن المتحرك، ثم ادمجيه مع ظلال العيون باللون النيود.

5. في حال كنتِ تستعدين لحضور سهرة أو حفل زفاف أو خطوبة، يمكن تطبيق الجيتر الفضي أو الذهبي، على الجفن المُتحرك، أو عند مدمع العين.

6. استخدمي الأيلاينر لرسم عينيك من الأعلى في خط سميك عند زاوية العين الداخلية، وهو الخط الذي يمتد حتى زاوية العين الخارجية، للحصول على رسمة أيلاينر مجنح جذابة.

7. ارسمي حاجبيكِ ببودرة تحديد الحواجب أو الماسكرا المناسبة للون بشرتك.

8. ضعي الماسكرا السوداء الداكنة على رموشكِ، ويُمكنكِ استخدام الرموش الصناعية لإطلالة أكثر جاذبية لعينيكِ.

9. ضعي بلاشر باللون البرتقالي أو الوردي على خدودكِ، مع تطبيق القليل من الهايلايتر اللامع على الوجنتين والذقن لإطلالة أكثر إشراقاً.

10. حددي الشفاه بقلم التحديد، ثم اختاري أحمر شفاه باللون المُفضل لديكِ، لتُكملي إطلالتك المميزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق