اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنان
طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية جنود الاحتلال يُنكلون بسيدة جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يطلق النار وقنابل دخانية قرب جامعة غزة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة خشية تسلل طائرات مسيّرة من لبنانالكوفية

فوائد صابون زيت الزيتون للبشرة

09:09 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: يتمتع صابون زيت الزيتون بفوائد جمالية عديدة، ما يجعله مناسب لإدخاله إلى روتين العناية بالبشرة. يساعد زيت الزيتون على ترطيب البشرة، محاربة التجاعيد وعلاج ظهور التجاعيد.

فوائد صابون زيت الزيتون للبشرة

يساعد على ترطيب البشرة

يعتبر هذا النوع من الصابون الأفضل للبشرة الجافة والحساسة، لغناه بالزيت الذي يرطب البشرة ويغذيها، ويجعلها أكثر نعومة، ويعطيها النضارة المرغوبة.

يوّحد لون البشرة

تعمل صابونة زيت الزيتون على إزالة البقع الداكنة الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى أنها تزيل آثار الندبات.

يحارب ظهور التجاعيد

تقلّل صابونة زيت الزيتون من ظهور التجاعيد، كما تقلّل من العلامات المرافقة للتقدم في العمر، لاحتوائها على العديد من الفيتامينات الضرورية لنقاء البشرة وصفائها مثل فيتامينات أ، ك، هـ.

يساهم في إزالة المكياج

تعتبر صابونة زيت الزيتون مزيلاً جيّداً لآثار المكياج بطريقة آمنة وطبيعيّة، مما يجعلها مناسبة لصاحبات البشرة الحساسة.

يقلّل من ظهور حب الشباب

يحتوي صابون زيت الزيتون على مضادات الالتهابات التي تساعد على التقليل من حب الشباب والندوب التي تظهر على البشرة، ومنع انتقال العدوى.

يزيد نعومة البشرة

صابونة زيت الزيتون غنيّة بالجلسرين الذي يزيد من نعومة البشرة وطراوتها، والذي تفتقدُه الكثير من أنواع الصابون العاديّ. تزيل الأوساخ دون إزالة الزيوت الطبيعيّة الموجودة في البشرة.

يعالج المشاكل الجلدية

تعالج صابونة زيت الزيتون العديد من المشاكل الجلدية مثل الأكزيما، كما أنها تساهم في معالجة كل من الطفح الجلدي، ومشكلة المسامات المغلقة والضيقة.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق