اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

5 حيل لتثبيت مكياج البشرة الدهنية

09:09 - 13 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: تتميز البشرة الدهنية بكونها الأكثر إفرازًا للزيوت الطبيعية، والأصعب في الاحتفاظ بالمكياج. لكن المؤكد أن هناك بعض الحيل الضرورية التي ينبغي على صاحبات هذه النوعية من البشرات إتباعها للحصول على تثبيت ملحوظ للمكياج دون إفساد الإطلالة.

إليك عزيزتي 5 حيل لتثبيت مكياج البشرة الدهنية، وهي:

التنظيف الجيد

حتى تضمنين ثباتًا ملحوظًا للمكياج، ينبغي عليكِ دائمًا مراعاة خطوة التنظيف عبر استخدام المنظف الملائم لنوعية بشرتكِ وبذلك ستتخلصين نهائيًا من الزيوت المتراكمة داخل مسام البشرة.

قطعة من الثلج

يعمل الثلج عند تمريره على البشرة الدهنية، على تقليل حجم المسامات الواسعة. وبالتالي التحكم بشكل فعال في مستوى الزيوت بالبشرة.

مناديل البشرة الدهنية

يأتي دورها بمجرد أن تشعرين أن هناك لمعانًا على بشرتكِ، حيث أنها لن تجبركِ على إزالة المكياج عند استخدامها. قومي فقط باستخدامها في الضغط على مكان الإفرازات الملحوظ بالبشرة ثم استمري في تدوير المنديل على البشرة بلطف.

البرايمر

مثلما تتوافر كريمات لتثبيت المكياج وتكون خالية تمامًا من الزيوت، هناك أيضًا برايمر خاص لتلك النوعية من البشرات يعمل على تكوين طبقة عازلة بين سطح البشرة ومساماتها؛ ما يؤدي في النهاية إلى ثبات المكياج لفترة أطول وذلك عن طريق الحد من الإفرازات الدهنية المزعجة.

أقنعة البشرة

لا غنى عن الالتزام بتلك الأقنعة المعالجة للبشرة مرتين في الأسبوع، والتي من أهمهما قناع "طين البنتونيت" الذي يعمل على تقليل حجم المسامات ما يقلل بدوره من الإفرازات. وننصحكِ عند الاستخدام مراعاة ترك القناع على بشرتكِ مدة لا تقل عن 25 دقيقة حتى تحصلين على بشرة خالية من اللمعان.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق