اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

بالخطوات|| تطبيق موضة الماسكرا الزرقاء

06:06 - 02 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: لاقت موضة الماسكرا الزرقاء رواجاً كبيراً بين الفتيات في الآونة الأخيرة، نظراً لما تمنحه للوجه من إطلالة عصرية وجذابة. ويمكن تطبيق موضة الماسكرا الزرقاء مع العديد من صيحات المكياج، ولكن يظل المكياج الوردي والنيود، هو الأكثر ملاءمة للماسكرا الزرقاء.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي خطوات تطبيق موضة الماسكرا الزرقاء، فيما يلي:

أولاً: الأدوات المستخدمة

برايمر.

كريم الأساس بدرجة مناسبة للون بشرتك.

كونسلير.

الكحل السائل أو الأيلاينر باللون الأزرق.

ظلال العيون بألوان النيود أو الوردي بدرجاته.

البلاشر الوردي.

ماسكرا زرقاء.

قلم أو بودرة تحديد الحواجب.

أحمر شفاه بدرجات النيود أو الوردي.

ثانياً: خطوات تطبيق المكياج

1. نظفي بشرتك جيداً بالغسول المناسب لها، ثم طبقي البرايمر المناسب لبشرتك، وانتظري بضع دقائق، لتتأكدي من امتصاص البشرة له.

2. طبقي كريم الأساس على الوجه والرقبة، لتوحيد لونها، وإخفاء أي بقع داكنة أو آثار للحبوب.

3. طبقي الكونسيلر حول العيون لإخفاء الهالات السوداء.

4. طبقي ظلال الجفون باللون الوردي، أو بإحدى درجات النيود الفاتحة على الجفن المتحرك، ثم طبقي ظلال العيون بدرجة أغمق على كسرة الجفن وعلى عظمة الجفن.

5. طبقي ظلال العيون البيضاء أسفل خط الحاجب، للحصول على إطلالة أكثر جاذبية وإشراقاً للعينين.

6. ارسمي عينيك من الداخل بالكحل الأزرق في خط سميك من زاوية العين الداخلية والخارجية، ثم استخدمي الأيلاينر على الجفن المتحرك، برسم خط رفيع عند زاوية العين الداخلية يزداد سمكه تدريجياً كلما اتجه إلى الخارج.

7. طبقي الماسكرا الزرقاء على رموشك، لإطلالة أكثر جاذبية وعصرية.

8. طبقي البلاشر الوردي على الخدود، ثم حددي الشفاه بقلم التحديد الوردي، قبل تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي أو إحدى درجات النيود المفضلة لكِ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق