اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: طواقمنا تهرع إلى استهداف إسرائيلي في محيط مفترق "شحيبر" بشارع الثلاثيني جنوبي مدينة غزة
  • مراسلنا: شهيد و5 مصابين بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف متجرا للمواد الغذائية جنوبي مدينة غزة
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف أطراف بلدة شبعا جنوبي لبنان
الدفاع المدني: طواقمنا تهرع إلى استهداف إسرائيلي في محيط مفترق "شحيبر" بشارع الثلاثيني جنوبي مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أولمبياد باريس: السيسي يوجّه بتقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضيةالكوفية «البريميرليغ»: جاكسون يسجل مرتين وتشيلسي يهزم وست هام بثلاثيةالكوفية المرصد الأورومتوسطي يكشف زيف مزاعم الاحتلال بعد قصفه لمدرسة نازحين بغزةالكوفية البيت الأبيض: خطر التصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان «كبير»الكوفية مراسلنا: شهيد و5 مصابين بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف متجرا للمواد الغذائية جنوبي مدينة غزةالكوفية حرائق في شمال الأراضي المحتلة بعد إطلاق صواريخ من لبنانالكوفية الجزائر تفاوض «الأوروبي» لتفادي اللجوء إلى التحكيم الدوليالكوفية طيران الاحتلال الحربي يشن سلسلة غارات جوية مكثفة على لبنانالكوفية حزب الله يعلن استهداف قوات تابعة للفرقة 146 الإسرائيلية في ثكنة أدميتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف أطراف بلدة شبعا جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرقي نابلسالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفرشوبا جنوبي لبنانالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 12 مجزرة خلال 72 ساعة وبعض الضحايا لا يزالون تحت الركامالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحريض إسرائيلي ضد رئيسة جامعة كولومبيا الجديدة بعد اعتذارها لطلبة متضامنين مع غزةالكوفية الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مدرسة «الزيتون» بغزةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية

بيريز: دوري السوبر الأوروبي يهدف إلى إنقاذ كرة القدم

09:09 - 20 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إن القرار المثير للجدل بإنشاء دوري السوبر الأوروبي الانفصالي اتخذ لإنقاذ كرة القدم وكان مدفوعا في جزء منه بعدم اهتمام الشباب باللعبة.

وتحدث بيريز لأول مرة منذ أعلن 12 ناديا أوروبيا أمس الأحد تأسيس دوري الصفوة، وقال الرئيس الجديد لدوري السوبر إن كرة القدم بحاجة إلى التطور والتأقلم على الأوقات الحالية.

وقال بيريز في برنامج إل شيرينجيتو دي جوجونيس بالتلفزيون الإسباني “كلما كان هناك تغيير، يوجد دائما أشخاص يعارضونه… ونحن نفعل ذلك لإنقاذ كرة القدم في هذه اللحظة الحاسمة.

وأضاف، "الجماهير تتناقص والحقوق تتناقص وكان لا بد من القيام بشيء ما. لقد تعرضنا للتدمير جميعا. يجب أن يتغير التلفزيون حتى نتمكن من التأقلم".

وتابع، "لم يعد الشباب مهتمين بكرة القدم. لماذا لا؟ لأن هناك الكثير من المباريات قليلة الجودة التي لا تثير اهتمامهم، ولديهم منصات أخرى لإلهاء أنفسهم".

وانضم إلى ريال مدريد في الدوري الجديد ناديان آخران من إسبانيا وهما برشلونة وأتليتيكو مدريد.

كما يضم الدوري الجديد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق