اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
تظاهرة ضخمة للمستوطنين في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية وسط مدينة رفحالكوفية مراسلنا: استهداف في حي الجنينة شرق مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية

 كيفية استخدام زيت الجوجوبا لتطويل الشعر

10:10 - 06 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: زيت الجوجوبا، هو زيت صافٍ وعديم الرائحة يتم الحصول عليه من الحبوب المطحونة لشجيرة الجوجوبا، والتي توجد في الغالب في صحاري جنوب غرب أمريكا والمكسيك. هذا المطريات عبارة عن شمع سائل متعدد غير مشبع يحتوي على أحماض دهنية. يقلل من علامات الشيخوخة المبكرة، ويمنع ظهور الحبوب، ويلطف الحروق والصدمات، ويحارب الالتهابات الفطرية وله فوائد عديدة على الشعر.

وإليك عزيزتي فوائد زيت الجوجوبا وطرق استعماله لتطويل الشعر، فيما يلي:

مرطب طبيعي: زيت الجوجوبا مشابه للزهم الطبيعي، الذي ينتجه الجسم وهو مشابه للدهن ويمكن استخدامه كمطريات طبيعية للشعر، يمكن أن يساعد الشمع الطبيعي هذا في ترطيب الشعر وتنعيمه.

علاج فروة الرأس الجافة: يمكن أن يساعد هذا الزيت متعدد الفوائد في تحفيز نمو الشعر وتهدئة الصدفية والأكزيما. كما أنه يعالج فروة الرأس الجافة .

العلاج الترميمي: يستخدم زيت الجوجوبا بشكل شائع كعلاج ترميم للشعر، بسبب فوائده في حماية الشعر. كما أنه يعزز صحة الشعر وفروة الرأس.

يساعد على نمو الشعر: أن تدليك زيت الجوجوبا مع القليل من زيت أساسي (مثل اللافندر أو إكليل الجبل) على فروة الرأس يمكن أن يحفز نمو الشعر.

وإليكِ طرق استعمال زيت الجوجوبا لتطويل الشعر:

ماسك الشعر: يمكن استخدام زيت الجوجوبا مع مكونات أخرى كقناع للشعر لتغذية فروة الرأس الجافة وكعلاج ترميمي للشعر. يمكن إقرانه بمكونات تجديد مثل العسل وزيت الزيتون والأفوكادو والبيض ودقيق الشوفان.

العلاج بالزيت الساخن: ن تدليك فروة الرأس بالزيت يمكن أن يحفز نمو الشعر. يمكن استخدام زيت الجوجوبا كعلاج بالزيت الساخن طوال الليل مع زيت ناقل مثل جوز الهند أو زيت الزيتون.

يعتبر زيت بذور الجوجوبا وزيت الخروع مزيجًا مثاليًا لتعزيز صحة الشعر وتطويله وزيادة سماكته. تتسرب هذه الزيوت الغنية بالدهون إلى بصيلات شعرك وأليافه لتقويتها وتقليل التكسر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق