اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد و5 مصابين بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف متجرا للمواد الغذائية جنوبي مدينة غزة
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف أطراف بلدة شبعا جنوبي لبنان
«البريميرليغ»: جاكسون يسجل مرتين وتشيلسي يهزم وست هام بثلاثيةالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية البيت الأبيض: خطر التصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان «كبير»الكوفية مراسلنا: شهيد و5 مصابين بينهم أطفال في قصف إسرائيلي استهدف متجرا للمواد الغذائية جنوبي مدينة غزةالكوفية حرائق في شمال الأراضي المحتلة بعد إطلاق صواريخ من لبنانالكوفية الجزائر تفاوض «الأوروبي» لتفادي اللجوء إلى التحكيم الدوليالكوفية طيران الاحتلال الحربي يشن سلسلة غارات جوية مكثفة على لبنانالكوفية حزب الله يعلن استهداف قوات تابعة للفرقة 146 الإسرائيلية في ثكنة أدميتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف أطراف بلدة شبعا جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرقي نابلسالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفرشوبا جنوبي لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 12 مجزرة خلال 72 ساعة وبعض الضحايا لا يزالون تحت الركامالكوفية تحريض إسرائيلي ضد رئيسة جامعة كولومبيا الجديدة بعد اعتذارها لطلبة متضامنين مع غزةالكوفية الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في مدرسة «الزيتون» بغزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية

الطهراوي: لقاء «عباس هنية» في الجزائر تم بدون ترتيبات مسبقة

13:13 - 06 يوليو - 2022
الكوفية:

غزة: أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي د. إبراهيم الطهراوي، أن لقاء الرئيس عباس مع إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة الجزائرية تم بدون ترتيبات مسبقة، وجاء على هامش مشاركة الرجلين في احتفالات الجزائر بعيد استقلالها الـ60.

 وأضاف الطهراوي في منشور على صفحته على موقع فيسبوك، إن "الصور أظهرت مصافحة بين كليهما يتوسطهما الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وكأن المشهد يتكرر ولكن هذه المرة بدون ترتيبات مسبقة".

وتابع، "يبدو أن اللقاء حدث بضغط من الرئيس تبون، فمن المعيب جزائريا ألا يحدث اللقاء طالما أن الرجلين أصبحا في ضيافة الدولة الجزائرية".

وأردف الطهراوي، "كنا نتمنى أن يكون اللقاء على أرض فلسطينية من أجل اتمام المصالحة وانهاء الانقسام وفتح صفحة جديدة في العلاقة بين الطرفين للتفرغ للقضايا الوطنية الكبرى".

وأكد أن الانتخابات العامة قد تكون مدخل حقيقي لتجديد الشرعيات ولدخول كل المكونات الوطنية لهذه المؤسسات لكي يتحمل الجميع مسئولياته الوطنية.

وشدد الطهراوي ةعلى أن بدون مصالحة وتوحيد شطري الوطن  والاتفاق على برنامج وطني موحد في مواجهة الآلة الاحتلالية الصهيونية لن يستقيم لنا حال وستبقى حالة التشرذم قائمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق